مهرجان الجودة والتميز يحتفي بالمرأة في شهر المرأة ويكرم سوسن بدر

سوسن بدر
سوسن بدر - الصورة من صفحة الفنانة الرسمية عبر الفيس بوك
أعربت الفنانة سوسن بدر عن سعادتها بتكريمها بمهرجان الجودة والتميز والذي انطلقت فعاليات دورته التاسعة مؤخرا مساء الجمعة 18 مارس بحضور كوكبة من نجوم الفن والثقافة والرياضة والإعلام.
يحتفي المهرجان في هذه الدورة بالمرأة وإبداعها فى كل مكان ذلك مكرما العديد من الرموز المميزة في جميع المجالات وذلك في ظل الاحتفال بالمرأة في شهرها العالمي، حيث يحتفل العالم بالمرأة على كافة المستويات ومنها الاحتفالات بعيد الام.

• سوسن بدر سعيدة بأدوراها التي تحتفي بالمرأة العربية

سوسن بدر - من الصفحة الرسمية لسوسن بدر عبر الفيس بوك

خلال المهرجان تحدثت سوسن بدر عن أهمية المرأة وأدوارها العظيمة بالمجتمع ووجهت الشكر والتقدير لكل سيدة وامرأة في عيدها لافتة أن الأم هي كيان الأسرة وركنها الركين ودورها أساسي في الحفاظ على الأسرة والمجتمع ، ولفتت لعطاء المرأة وكفاحها من أجل أسرتها ، كما أشارت لسعادتها بالأعمال التي قدمتها بطول مشوارها الفني والتي احتفت بالمرأة وأدوارها المتعددة، وتمنت أن تقدم العديد من الأعمال الأخرى التي تحتفي بالمرأة وأدوارها المختلفة.

• تكريم نماذج مشرفة للمرأة العربية

إعلامية أصحاب الهمم رحمة خالد وسوسن بدر خلال المهرجان - الصورة من الصفحة الرسمية لرحمة خالد عبر الفيس بوك

خلال الحفل تم تكريم عدد من السيدات من مختلف أنحاء الوطن العربي احتفاءا بدورهن الفعال في مختلف المجالات منهن الفنانة والإعلامية منى عبدالغني وسيدة الأعمال العمانية الشيخة ثريا الغيثي، والإعلامية الكويتية وسفيرة الحب والسلام حنان المطوع، كما تم تكريم الإعلامية والكاتبة إنجي علاء، والإعلامية بسمة وهبة ورحمة خالد.

• تكريم شخصيات أثرت المجتمع

انجي علاء - من الصفحة الرسمية لإنجي علاء على الفيس بوك
السوبرانو أميرة سليم - الصورة من الصفحة الرسمية لأميرة سليم عبر الفيس بوك
إعلامية أصحاب الهمم رحمة خالد خلال المهرجان - الصورة من الصفحة الرسمية لرحمة خالد عبر الفيس بوك

كرم المهرجان كذلك عدد كبير من الشخصيات المتميزة في مختلف المجالات، منها الطب والسياسة والثقافة والرياضة والفن والإعلام، على رأسهم السفير دياب اللوح سفير جولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، كما كرم النجوم محمد صبحي، ويوسف الشريف، وسيد رجب،والمايسترو نادر عباسي، والسوبرانو أميرة سليم، بالإضافة إلى المطرب حمادة هلال، إدوارد ومي عمر، ومي سليم، وذلك لتميزهم ودورهم الفني والإنساني، كما تم تكريم الإعلامي عمرو الليثي، والإعلامي الرياضي سيف زاهر.
إعلامية ذوي الهمم رحمة خالد والفنان محمد صبحي - الصورة من الصفحة الرسمية للفنان محمد صبحي عبر الفيس بوك

وفي مجال الرياضة تم تكريم كل من الكابتن أحمد حسن عميد كرة القدم، والثعلب الصغير حازم إمام، ونجم الأهلي وليد سليمان والسباح غفران طارق، كما كرم المهرجان المهندس أحمد حنفي أحد أهم الرواد في التحول الرقمي في مصر والعالم، والدكتور هشام أحمد عبد الستار استشاري تخسيس وتغذية، والمهندس تامر القصلي أحد الرواد في مجال البنية التحتية.
بوستر المهرجان - الصورة من الصفحة الرسمية د. مرسال إبراهيم مؤسس المهرجان على الفيس بوك

يذكر ان مهرجان الجودة والتميز هو حدث مرموق وفريد من نوعه، حاصل علي الترقيم الدولي ، ويكرم الشخصيات الدولية المتميزة، المختارة من قبل لجنة مؤهلة لإنجازتهم السنوية وإسهاماتهم تجاه مجتمعاتهم بشكل فريد، حيث يتم دعم وتكريم أبرز المتميزين في مختلف مجالات الحياة وأصحاب القامات الرفيعة في مجالات الطب وريادة الاعمال والسياسة و الفن و الثقافة و الإعلام و الرياضة و الهندسة في الوطن العربي و العالم.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»