نجلاء الودعاني تلفت الأنظار بتنكرها المتقن في موسم الرياض

نجلاء الودعاني
نجلاء الودعاني - الصورة من حسابها على إنستقرام
تنكرت بزي هاري بوتر
تنكرت بزي هاري بوتر - الصورة من حسابها على إنستقرام
نجلاء الودعاني
تنكرت بزي هاري بوتر
2 صور

تصدرت نجلاء الودعاني مشهورة "السيوشل ميديا" مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة تنكرها المتقنة في مهرجان التنكر الذي نظمته إدارة موسم الرياض في منطقي بوليفارد وونتر وندرلاند.
وظهرت نجلاء بشخصية هاري بوتر، لافتة الأنظار بإتقان تنكرها من خلال تنسيق الملابس والمكياج المحترف الذي قامت بتطبيقه، حيث تداول المتابعون صورها على مواقع التواصل مبدين إعجابهم بهذا التنكر المتقن.

من هي نجلاء الودعاني؟

واعتادت نجلاء على التنسيق بين الصورة والملابس والأماكن وعرضها على "سناب شات"، كي تخرج بأبهى حلة وأحلى الصور للأماكن السياحية التي تزورها لاسيما في منطقة عسير.
وتهتم نجلاء بأدب الرحلات الاجتماعية، والتقليدية والحرفية منها، وكيفية كتابتها وتسجيلها بصرياً من خلال الصور والفيديوهات، حيث تحرص على إبراز الجانب الجمالي من كل منطقة وما يميزها ثقافياً، بالإشارة إلى تسليط الضوء على العادات والتقاليد الخاصة بكل مجتمع، الأمر الذي خلق لها جمهوراً كبيراً شغوفاً بما تقدمه من محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي.

مهرجان التنكر الأكبر من نوعه على مستوى السعودية

وعاش زوار موسم الرياض عطلة أسبوع استثنائية ممتعة في منطقتي بوليفارد رياض سيتي، وونتر وندرلاند، حيث شهدت إقبالاً مميزاً من الزوار للمشاركة في مهرجان التنكر الأكبر من نوعه على مستوى السعودية
وحضرت إلى المهرجان جموع كبيرة من الزوار والشخصيات في أزياء تبدو أقرب إلى الأنماط المرتبطة بأحداث الخيال العلمي، وافتتاحيات الأفلام، والفانتازيا الشعبية، وعدد من التصاميم التي تعود لمجموعة من الشخصيات الواقعية والخيالية، وظهرت شخصيات المتنكرين في موسم الرياض بفنون تصميمية جميلة، وتجسيد مميز لشخصيات من وحي الخيال، عبر مجموعة لا محدودة من إكسسوارات الموضة العالمية، والشعر المستعار، والأزياء الغريبة.
تابعي المزيد: الهيئة العامة للترفيه تحتفي بـ14 مليون زائر لموسم الرياض على طريقتها الخاصة

دخول مجاني وجوائز

وأتاحت موسم الرياض الدخول المجاني باللباس التنكري، ما أسهم في تضاعف أعداد الزوار والحضور إلى المنطقتين، كما امتلأت شاشات سكوير بمشاهد الملابس التنكرية، وتصاميم وأنماط مختلفة من الأزياء التي ارتداها الزوار خلال الفعالية التي شهدت حضوراً استثنائياً في بوليفارد رياض سيتي وونتر وندرلاند.
وشهد المهرجان توزيع عدد من الجوائز لأفضل المتنكرين من الجمهور، وتتمثل في سيارتين، و40 جهاز بلايستيشن للحضور.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار على تويتر "سيدتي".