"أجواء مبهجة".. كيف ظهرت بطلات "أمينة حاف2" على بوسترات المسلسل؟

الفنانة إلهام الفضالة - صورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
الفنانة إلهام الفضالة - صورة من حسابها الرسمي على " إنستغرام"

مع بدء العد التنازلي لشهر رمضان، بدأ صناع الأعمال الترويج للمسلسلات التي يخوضون بها الموسم الدرامي الرمضاني، منهم من نشر فيديوهات من الكواليس وآخرون اكتفوا بنشر صور وبوسترات للنجوم المشاركين .
بطلات مسلسل " أمينة حاف 2" بدأوا بالفعل الترويج للعمل، من خلال نشر البوسترات الرسمية عبر حساباتهم على موقع الصور والفيديوهات الشهير " إنستغرام"
اللافت في البوسترات التي نشرتها بطلات " أمينة حاف 2" هو ظهورهن جميعاً على " السلالم" منفردات، وظهرت على ملامح وجوههن أجواء من البهجة والفرحة مع تأدية بعض منهن لحركات طريفة.
" من الحلم إلى الواقع أمينة بتطل عليكم" هكذا شوّقت الفنانة إلهام الفضالة جمهورها ومحبيها للمسلسل ، حيث كتبت تلك العبارة على البوستر الذي نشرته دون أن تكشف عن أي تفاصيل أخرى أو حتى اسم الشخصية التي تقدمها.
أما الفنانة إيمان فيصل، ففضلت أن تقوم بتأدية إحدى الحركات بيدها مع ظهورها في حالة اندهاش، أثناء ظهورها على البوستر ، وليس ذلك بل كشفت أيضاً عن اسم شخصيتها في المسلسل ." انتظروني في رمضان بشخصية عزيزة ..أتمنى أن ينال إعجابكم"

بينما اتبعت الفنانة جود عزيز طريقة طريفة ، حيث ظهرت وهى تبتسم وتضع شيئاً ما في فمها ، وزادت من حماس محبيها بعد أن كتبت عبارة " جاهزين لشخصية رقة "
أما الفنانة بدرية طلبة وهى من الفنانات المصريات التي سيكون لها تواجد في "أمينة حاف 2"، قررت أن ترتدي فستاناً أسود ، مع ابتسامة ممزوجة بالثقة خلال ظهورها على البوستر.
قصة العمل من تأليف علي دوحان، وإخراج محمد عبد العزيز الطوالة. وهو يناقش قضية تعدد الزوجات بشكلٍ جديد ومختلف، فيمزج الأجواء الكوميدية بواقعية أحداثه.
ويأتي هذا الجزء مدعوماً برصيد الجزء السابق الذي حقق نجاحاً بتفاعل الجمهور مع الصراع الذي عاشته إلهام الفضالة "أمينة"، في ظل خلافها مع طليقها الذي أخفى عنها مبلغاً كبيراً من المال وسط المشاكل مع باقي زوجاته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»