آيفون 14 برو. الصورة من gizmochina
آيفون 14 برو. الصورة من gizmochina
iPhone 14.gizmochina
iPhone 14. gizmochina
آيفون 14 برو. الصورة من gizmochina
iPhone 14.gizmochina
2 صور

عشاق هواتف الآيفون ينتظرون بفارغ الصبر أي خبر يصدر عن هذه الهواتف، ولعل آخر الأخبار التي تم تسريبها حولها انتشار صور متعلقة بسلسلة هواتف آيفون 14، وكان أبرزها موديل برو الذي ظهر أيضًا في صور باللون الذهبي مع تصميم متوافق مع آخر صور انتشرت الأسبوع الماضي.

وبحسب موقع Gizmo China يظهر في الصور المسبرة بأنّ الهاتف الجديد يوجد في أعلى شاشته فتحة مستطيلة وبجانبها ثقب دائري صغير، حيث من المفترض أن يأخذا محل النوتش الكبير الموجود في نفس المكان.

يذكر أنّ الصور التي تم تسريبها الأسبوع الماضي كانت عبارة عن رسمات وتصاميم للهاتف، وظهر فيها الثقب الصغير والفتحة المستطيلة بنفس الطريقة، مع حواف نحيفة في كافة الاتجاهات.

تجدر الإشارة إلى أنه لم تقدم تسريبات الأسبوع الماضي أي فكرة عن الألوان، بينما يظهر هاتف آيفون 14 في الصور المعروضة على موقع Gizmo China باللون الذهبي. وباستثناء نموذج تصميم الهاتف لم تقدم التسريبات الجديدة معلومات مختلفة. ووفقًا لـ Gizmo China سيكون موديل برو بذاكرة رام حجمها 8 غيغا بايت.

وستكون السلسلة مكونة من أربعة هواتف 2 منها موديلان أساسيان و2 آخران من موديل برو. أما التصميم الذي يتعلق بالثقب الصغير والفتحة المستطيلة فلن يكون سوى في موديلي برو، بينما سيحتفظ الموديلان الآخران بالنوتش الموجود في سلسلة آيفون 13.

4 هواتف جديدة مع إلغاء الإصدار بشاشة أصغر


من المتوقع أن تتضمن سلسلة هواتف آيفون 2022 أو iPhone 14 أربعة هواتف ذكية جديدة على أن يتوفر هاتفين بشاشة 6.1 بوصة وهاتفين آخرين بشاشة أكبر قياسها 6.7 بوصة، مع إلغاء آيفون ميني بشاشة 5.4 بوصة على أن يكون هاتفين من بينهما بأقوى مواصفات وهاتفين بمواصفات أقل، وذلك على غرار سلسلة هواتف آيفون 12 الحالية بالنسبة للمواصفات.



يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي"