مكياج ناعم ليوم الأم بأنامل خبيرة المكياج زينب العلي

مكياج ليوم الأم
مكياج ناعم ولافت بأنامل خبيرة المكياج زينب العلي في مناسبة يوم الأم
صيحات مكياج ربيع 2022
مكياج عصري مواكب لصيحات مكياج ربيع 2022 بأنامل خبيرة التجميل السعودية زينب العلي
يوم الأم
مكياج بألوان ترابية من خبيرة المكياج السعودية زينب العلي
مكياج هادئ
مكياج هادئ بأنامل خبيرة المكياج السعودية زينب العلي
مكياج ناعم للأم
مكياج ناعم ولافت للأم بأنامل خبيرة المكياج زينب العلي
مكياج ناعم وعصري
مكياج ناعم ولافت في آن بأنامل خبيرة المكياج السعودية زينب العلي
مكياج ليوم الأم
صيحات مكياج ربيع 2022
يوم الأم
مكياج هادئ
مكياج ناعم للأم
مكياج ناعم وعصري
6 صور

صيحات مكياج ناعمة ولافتة، تجمع في أساليبها الأناقة والإبداع بأنامل خبيرة التجميل السعودية زينب العلي، تخصّ بها الأم لتزين شعرها وتتألق بإطلالة لافتة وعصرية في يوم الأم.

مكياج ناعم ولافت للأم بأنامل خبيرة المكياج السعودية زينب العلي

مكياج ناعم ولافت للأم بأنامل خبيرة المكياج زينب العلي

تحرص خبيرة المكياج السعودية زينب العلي، على اختيار مكياج ناعم بتدرجات الألوان الترابية. وتحاول دائماً بذل قصارى جهدها الحفاظ على جمال المرأة الطبيعي من دون إخفاء معالم وجهها. عن كيفية تطبيق المكياج الناعم للأم، تشرح زينب خطواته في الآتي:
تماماً مثل كل تفاصيل المكياج، ننصح دائماً في اختيار كريم أساس بتركيبة خفيفة ومرطبة للوجه، واستخدام الكونسيلر حول محيط العين لإخفاء عيوب البشرة والهالات السوداء في هذه المنطقة. يُفضل دائماً اعتماد ظلال العيون بألوان ترابية ومحايدة مع الحرص على دمجها جيداً؛ لنجاح الإطلالة. ولا ننسى تحديد أو رسم العين بالأيلاينر؛ لاضفاء لمسات جريئة إلى مكياج الأم. وطبعاً، تطبيق الماسكرا لزيادة كثافتها وجعل العينين تبدوان أكثر اتساعاً. يمكن اختيار البلاشر الخوخي أو الوردي، مع درجات ألوان أحمر الشفاه الناعمة مثل الوردي والنيود.

تابعي المزيد: صيحات مكياج عصرية بأنامل خبيرة التجميل السعودية ندى عبدالله

ما هي صيحات المكياج الرائجة لهذا الربيع، التي تناسب المرأة العربية خصوصاً؟

مكياج عصري مواكب لصيحات مكياج ربيع 2022 بأنامل خبيرة التجميل السعودية زينب العلي

تبدو صيحات مكياج ربيع وصيف 2022، أكثر جاذبية وعصرية. لكن، المكياج الناعم يعتبر الأبرز بشكل خاص مع اتجاهات الجمال السائدة لهذا الموسم؛ كونه سريع وسهل التنفيذ مع تأثير خفي. يتخلّله مكياج عيون درامي مع الأيلاينر المجنح، وطبقات من ظلال العيون الساطعة على كامل الجفون. مع ألوان أحمر الشفاه النيود لابراز جمال المكياج.

تابعي المزيد: خبيرة المكياج فاطمة دولاني لـ "سيدتي.نت": تألّقي بمكياج وردي مستوحى من الربيع في يوم الأم

ما هي أساسيات المكياج الناجح، سواء كان للإطلالات النهارية أو المسائية؟

مكياج هادئ بأنامل خبيرة المكياج السعودية زينب العلي

يُعتبر المكياج المناسب لشكل الوجه، والألوان التي تتلاءم وفق لون البشرة، من أساسيات المكياج الناجح سواء كان للإطلالات النهارية أم المسائية. المرأة صاحبة البشرة السمراء عليها اختيار دائماً تدرجات الألوان الترابية التي تشبه تماماً لون بشرتها وأحمر الشفاه باللون الوردي الهادئ؛ لمنحها إطلالة طبيعية. أما إذا كانت من صاحبات البشرة البيضاء يجب الحرص على اختيار بلاشر بتدرجات زهرية ومشمشية؛ للحصول على إطلالة مشرقة وطبيعية. طبعاً، مع اتباع نظام العناية بالبشرة المثالي، لتتمكن من تحقيق تألق طبيعي، وذلك من خلال تنظيف البشرة من كل الآثار الضارة مثل الغبار والدخان. فالتنظيف يسمح لها بالتنفس ويتيح دوام الماكياج لمدة طويلة. وأيضاً من أساسيات المكياج، سواء كان بسيطاً أم قوياً تطبيق البرايمر؛ حيث يساعد الأخير على تثبيت المكياج لفترات تدوم طويلاً، ويحدّ من تجمّع الرواسب في مسامات البشرة.

في مناسبة يوم الأم، كيف تعبّر زينب عن امتنانها لوالدتها؟
أحب علاقتي مع أمي كونها الأم والحبيبة والصديقة. حبي لأمي لا يتعلق في كونها أمي بل لأنها شخصية عظيمة جداً. أحبها لدرجة أنني حين أكون في خلوتي أبكي من فرط مشاعري لها. أحبها بكل قلوب أهل الأرض.

تابعي المزيد: خبيرة التجميل صافي الداودي تخصّ "سيدتي.نت" بمكياج عروس لربيع وصيف 2022