الورود البيضاء في العطور WHITE FLOWERS PER-FUMES

عطور للأم
الورود البيضاء في العطور WHITE FLOWERS PER-FUMES
عطور عالمية للأم
الورود البيضاء في العطور WHITE FLOWERS PER-FUMES
عطور للأم
عطور عالمية للأم
2 صور

في مناسبة يوم الأم، ليس هنالك أجمل وأرقى من إهدائها عطراً خاصاً بها، أو جديداً لاكتشافه يوقظ حواسها ويسافر بها الى حدائق غنّاء بعبق المسك، والياسمين، والورود البيضاء. إليك، باقة من أحدث إصدارات العطور الربيعة لتختاري من بينها أريج تهديه لوالدتك في مناسبة يوم الأم.

الورود البيضاء في العطور WHITE FLOWERS PER-FUMES

عطر إيلي صعب Elie Saab

عطر: لو بارفان لوميير من إيلي صعب ELIE SAAB, LE PARFUM LUMIÈRE عطر جديد وفاخر، يلتقط الضوء ليبثّ رائحة عبقة وحسّية. يفوح بشذا المندرين وزهر البرتقال الأبيض، فيما تغلّفه نفحات من الياسمين والإيلانغ إيلانغ الأصفر، في توليفة زهرية وخشبية وقبرصية.

الورود البيضاء في العطور WHITE FLOWERS PER-FUMES

عطور فوّاحة بأريج الياسمين ماء عطر: نوماد ناتوريل أو دو بارفان من كلوي CHLOÉ, NOMADE NATURELLE EAU DE PARFUM ينتمي هذا العطر إلى عائلة عطور الشيبر الزهرية التي تأخذ الخيال إلى منظر طبيعي عند غروب الشمس. ينفجر جوهر طحلب السنديان كالنسيم على الكثبان الرملية، بينما يوفّر الياسمين المصري المطلق نغمات حسية وسخية مع حلاوة فاكهة ميرابيل التي تشكل النفحات العليا للعطر، مصحوبة بنضارة الفريزيا المنمقة.

عطر مونكلير بور فام MONCLER POUR FEMME عطر زهري، يجمع بين نضارة الثلج مع نفحات حسّية دافئة ومريحة لملاحظات الخشب والفانيلين، ونوتات البرغموت الإيطالي، بعد أن تمّ تعزيزه بباقة من الأزهار البيضاء، كالياسمين السامباك والهيليوتروب الحلو.

عطر سولاي نيج من توم فورد TOM FORD, SOLEIL NEIGE إن الإفتتاحية المشرقة للبرغموت، وبذور الجزر، تعكس الضوء الشتوي للعطر، بينما يكشف قلبه عن باقة زهرية تنضح بياسمين غرانديفلورم، وزهر البرتقال، والزهور البيضاء.

تابعي المزيد: أفخم عطور العود ودهن العود 2022

عطور تعبق بنغمات الغاردينيا عطر: إيليكتريك روبارب من فلورال ستريت FLORAL STREET, ELECTRIC RHUBARB قدّمي لأمك، عطر الراوند الكهربائي من فلورال ستريت ELECTRIC RHUBARB FLORAL STREET. هو عطر جديد يعبق بنفحات الأزهار البيضاء الناعمة، والغاردينيا، والياسمين السامباك.

عطر: توكا من فلورنس FLORENCE, TOCCA يزاوج العطر مزيجاً أنيقاً من البرغموت المشرق والكمثري الخصب، بينما تُضيف نغمات الغاردينيا لمسة رقيقة منعشة إلى العطر... والنتيجة: رائحة تستمرّ لساعات طويلة في قارورة بمثابة تحفة فنية.

عطور تتلألئ بمسك الروم أو التوبروز عطر غابريال من شانيل CHANEL, GABRIELLE نقترح عليك هذا العطر لتتألق والدتك دوماً بعبق زهرة مسك الروم البيضاء TUBEROSE الذي يتربّع في قلب غنيّ مغلّف بالياسمين، والزهور البيضاء، تخترقها نفحات خضراء فاكهية من الإيلانغ. يضيء العطر أيضاً زهر البرتقال المنعش والمتألق، فيما يتضّح مسك الروم الذي تمّ التقاطه في أفضل حالاته.

تابعي المزيد: عطور ربيع 2022 برائحة الأزهار

ماء عطر: توبيروز نو من توم فورد TOM FORD, TUBÉREUSE NUE EDP يستحضر هذا العطر أزهار مسك الروم الليلية TUBEROSE مع بتلاتها الحسية الرائعة وطاقتها العميقة التي تندمج مع نفحات العود، والتونكا، وجلد الغزال الناعم. يتدفق من قلب العطر المسكي نفحات الكاكاو، لتتزاوج مع شذا فلفل سيتشوان، والياسمين، وزنبق الوادي في مقدمة العطر، ما يشكل هالة غامرة من الدفء.

الورود البيضاء في زجاجات عطرية عطر: بلوم بروفومو دي فيوري من غوتشي GUCCI, BLOOM PROFUMO DI FIORI عطر مفعم بعبير الورود الآخاذ مع نفحات من فاكهة الليتشي الشهية، وقطرات العنبر الساحرة التي تدغدغ الأحاسيس. يشكّل تحالفاً زهرياً من الزهور البيضاء كالإيلانغ، ومسك الروم، والرانجون، لخلق عطر متطوّر وغريب مدعم بخشب الصندل، والسوسن.

عطر: لوف دونت بي شاي من كيليان KILIAN, LOVE DON'T BE SHY عطر أيقوني ينبض برائحة أزهار كريستالية تفوق الخيال. تتألف مقدمة العطر من البرغموت والنيولي، وفي القلب تتّحد نغمات فواحة من زهر البرتقال المنعش والورد البلغاري الناصع.

تابعي المزيد: أفضل عطور الفيرمونات للنساء