كيت ميدلتون تطحن الكاكاو وتصنع الشيكولاتة في ثاني أيام جولتهما في بليز

كيت ميدلتون تصنع الشيكولاتة- الصورة من موقع Royal Central
كيت ميدلتون تصنع الشيكولاتة- الصورة من موقع Royal Central
أجرى دوق ودوقة كامبريدج؛ "كيت ميدلتون" والأمير "ويليام"، مشاركتهما الأولى في جولة اليوبيل البلاتيني يوم الأحد، بزيارة مزرعة كاكاو محلية في بليز. وقد حلت الزيارة محل نزهة أخرى مخططة أُلغيت يوم الجمعة بعد اندلاع الاحتجاجات قبل وصول الزوجين. كان دوق ودوقة كامبريدج قد خططا لزيارة مزرعة كاكاو مختلفة في سفوح جبال المايا يوم الأحد، لكن تم إلغاء ذلك بعد أن نظم القرويون احتجاجاً على الاستعمار واستخدام العائلة المالكة لملعب كرة قدم لهبوط مروحيتهما. وبدلاً من ذلك، زار الزوجان مزرعة Che'il Mayan Cacao Farm and Chocolate Factory التي تديرها عائلة في قرية مايا، حيث تجولا في المزرعة وتعرّفا على عملية صنع الشوكولاتة.

كيت وويليام يشاهدان مراحل صنع الشيكولاتة

قام "ويليام" و"كيت" بزيارة "جوليو"، الذي يدير المزرعة، من أجل عرض توضيحي وجولة في مرافق المزرعة. وبعد مشاهدة "جوليو" وفريقه ينتجون حبيبات الكاكاو اللازمة لصنع شوكولاتة المايا الشهيرة، قالت "كيت" مازحة: "أنت تجعلها تبدو سهلة للغاية!" وذكرا لاحقاً أن أطفالهما- الأمير "جورج" والأميرة "تشارلوت" والأمير "لويس" سيشعرون بغيرة شديدة حين معرفتهم أن والديهم أخذا عينات من الشوكولاتة من نافورة شوكولاتة محلية الصنع وقاما بغمس رقائق التورتيلا فيها. بعد ذلك، قام الزوجان الملكيان بإنتاج مجموعاتهما الخاصة من الشوكولاتة، حيث جربت "كيت" طحن بعض حبيبات الكاكاو بيديها. قام قصر كينسنغتون لاحقاً بنشر صور لمشاركة "كيت" و"ويليام" على وسائل التواصل الاجتماعي، مع التعليق على الصور: "لقد كانت تجربة مدهشة لرؤية كيف تم صنع هذه الشوكولاتة المشهورة عالمياً- باستخدام جميع المنتجات العضوية، وكلها مزروعة على أرضهم أو في مكان قريب. يمكننا أن نرى لماذا هذا محبوب في جميع أنحاء العالم!

كيت وويليام في قرية هوبكنز

بعد زيارتهما إلى مزرعة Che’il Mayan Cacao Farm and Chocolate Factory، واصل "ويليام" و"كيت" رحلتهما إلى هوبكنز، وهي قرية ساحلية في بليز، لمعرفة المزيد عن ثقافة غاريفونا. تشتهر المنطقة بطابعها الترحيبي، وقد تم الترحيب بالدوق والدوقة بعرض لثقافة غاريفونا. وانهيا اليوم بالمشاركة في الحفاظ على البيئة البحرية.
كيت ميدلتون والأمير هاري خلال الإستماع لجهود الحماية البحرية- الصورة من قصص إنستغرام Duke and Duchess of Cambridge
كيت ميدلتون والأمير هاري خلال الإستماع لجهود الحماية البحرية- الصورة من قصص إنستغرام Duke and Duchess of Cambridge
نظراً لكون البيئة البحرية مركزية في حياة الناس في المنطقة، سيلتقي الزوجان أيضاً بأخصائيي الحفظ للاستماع إلى الحماية البحرية وجهود الترميم المذهلة التي يتم اتخاذها للحفاظ على الحاجز المرجاني الثمين في المنطقة. يواصل "ويليام" و"كيت" زيارتهما إلى بليز حتى 22 مارس قبل الإنتقال إلى جامايكا وجزر الباهاماس في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»