انضمام سيرينا وفينوس ويليامز إلى ويل سميث في حفل توزيع جوائز نقابة المنتجين لعام 2022

ويل سميث- الصورة من حسابه على إنستغرام
ويل سميث- الصورة من حسابه على إنستغرام

حضر "ويل سميث"، البالغ من العمر 53 عاماً، حفل توزيع جوائز نقابة المنتجين السنوي الثالث والثلاثين مساء يوم السبت، حيث انضمت إليه الأختان "سيرينا" و"فينوس ويليامز" على السجادة الحمراء.

ويل سميث جنباً إلى جنب مع سيرينا وفينوس ويليامز

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Will Smith (@willsmith)


وقد حضر "سميث" ورمزي التنس الحفل، تكريماً لفيلم King Richard، الذي يلعب دور البطولة فيه "ريتشارد ويليامز"، والد "سيرينا" و"فينوس"، في فيرمونت سينشري بلازا في لوس أنجلوس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Will Smith (@willsmith)


من إخراج "رينالدو ماركوس جرين"، يتبع King Richard بداية "سيرينا" و"فينوس" في التنس وصعودهما لتصبحا بطلتين في هذه الرياضة. إلى جانب "سميث"، تقوم "سانية سيدني" بدور "فينوس" و"ديمي سينجلتون" في دور "سيرينا" الصغيرة. الفيلم أيضاً من بطولة "أونجانو إليس"، "جون بيرثال"، "ديلان ماكديرموت" و"توني جولدوين".

King Richard يحصد المزيد من الجوائز

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Will Smith (@willsmith)


في أواخر الشهر الماضي، حصل "سميث" على جائزة SAG لعام 2022 عن الأداء المتميز لممثل في دور قيادي عن هذا الدور.
وخلال خطاب قبوله للجائزة، بكى "سميث" ووصف فوز King Richard بالجائزة بأنه أحد أعظم اللحظات في حياته المهنية. ثم أثار إعجابه بإرث الحياة الواقعية للشخصية الفخرية "ريتشارد".
قال سميث: "ريتشارد ويليامز لديه تطلع لم نعرفه من قبل. لديه قوة إيمان تتخطى الحدود، وهو أمر ضروري للغاية لنقل شيء من المستحيل إلى الممكن".
قبل اختتام خطابه، ألقى "سميث" تقديراً خاصاً لعائلة "ويليامز"، قائلاً: "فينوس وسيرينا وعائلة ويليامز، لقد ألهمتوني ومجموعتي بقصتكم. لم توافقوا على وضع اسمكم عليه حتى رأيتم المشروع النهائي. لقد فهمت ذلك. هذا رائع. عندما تلقيت المكالمة أنكم شاهدتم الفيلم وقلت أنكم أحببتموه، أريد فقط أن أقول شكراً جزيلاً لكما... لقد كان من دواعي سروري البالغ أن أكرِّم أسرتكما وأن أروي قصتكما للعالم. شكراً لكم جميعاً".
تم ترشيح فيلم King Richard في حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام. كما فاز أيضاً بجائزة BAFTA، Critics Choice وGolden Globe.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»