على أنغام الموسيقى الكاريبية رقص الأمير ويليام وكيت ميدلتون في بليز

كيت ميدلتون والأمير ويليام في بليز- الصورة من موقع Royal Central
كيت ميدلتون والأمير ويليام في بليز- الصورة من موقع Royal Central
إستعرض دوق ودوقة كامبريدج، الأمير "ويليام" و"كيت ميدلتون"، حركات راقصة خلال رحلة إلى قرية هوبكنز المطلة على الشاطئ في بليز يوم الأحد، وذلك بعد زيارتهما لمزرعة كاكاو تديرها عائلة هناك، حيث يواصل الزوجان الملكيان جولتهما الكاريبية نيابة عن الملكة "إليزابيث" إحتفالاً باليوبيل البلاتيني.

مهرجان غاريفونا


حضر دوق ودوقة كامبريدج مهرجان غاريفونا الثقافي في هوبكنز، بليز، في اليوم الثاني من جولة اليوبيل الملكي البلاتيني في منطقة البحر الكاريبي في 20 مارس 2022، حيث تم تكريم إحدى أقدم المجموعات الثقافية في الأمريكتين من خلال الطعام والرقص.

ويليام وكيت يؤديان الحركات الراقصة ويتذوقان الطعام


أثناء مشاركتهما في ثقافة غاريفونا، انضم "ويليام" و"كيت" في جلسة لرقصة البونتا المحلية- وهي رقصة سريعة تستخدم الرجلين والقدمين بينما يظل الجزء العلوي من الجسم ثابتًا- وتذوقا وجبة من مرق هودوتو- وهو حساء المأكولات البحرية المطبوخ في مرق جوز الهند.
وقد شوهد "ويليام" وهو يؤدي بعض الحركات المثيرة للإعجاب مع امرأة محلية تبلغ من العمر 57 عاماً، "لورا كاتشو".
قالت "كاتشو"، التي ساعدت في استضافة الزيارة: "إنهما زوجان رائعان ونود أن يأتيا في أي وقت مع أطفالهما شارلوت وجورج ولويس. إنهما يعرفان حقاً كيف يرقصان. لقد أخذا الثقافة مني ولم أكن بحاجة لتعليمهما. إنهم بارعان في ذلك. كانا ممتازين."

شعب غاريفونا


ينحدر شعب غاريفونا من غرب إفريقيا. تزوجوا من هنود الأراواك في سانت فنسنت. ومنذ ذلك الحين، استقر شعب غاريفونا في بلدات صغيرة على طول ساحل البحر الكاريبي، بما في ذلك بليز وغواتيمالا وهندوراس ونيكاراغوا.
سيسافر الزوجان إلى جامايكا وجزر الباهاماس في وقت لاحق من هذا الأسبوع حيث يواصلان زيارتهما إلى منطقة البحر الكاريبي التي تستغرق أسبوعاً.
جدير بالذكر أن الأمير "هاري" سبق له وزار بليز عام 2012. في زيارته التي لا تُنسى، تذكر أحد السكان المحليين "إليس-توبسي" زيارة الأمير "هاري" وقال لشقيقه "ويليام": "عندما جاء الأمير هاري إلى بليز، كان يرقص ولم يكن بحاجة إلى التشجيع. إنه بطاقة جامحة".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»