بحضور النجمة نانسي عجرم "باير" تعلن عن إطلاق مجموعة بيبانثين ديرما للعناية بالبشرة في السعودية

نانسي عجرم
الفنانة نانسي عجرم في مؤتمر شركة باير- مصدر الصورة الشركة المنظمة
نانسي عجرم
النجمة نانسي عجرم
شركة باير
المختصين في شركة باير- مصدر الصورة الشركة المنظمة
شركة باير
جانب من المؤتمر الصحفي لإطلاق مجموعة بيبانثين من شركة باير- مصدر الصورة الشركة المنظمة
نانسي عجرم
نانسي عجرم
شركة باير
شركة باير
4 صور

أعلنت شركة باير للصناعات الدوائية عن إطلاق مجموعة جديدة للعناية بالبشرة، تم اختبارها من قبل أطباء الجلدية في المملكة العربية السعودية، تستهدف أصحاب البشرة الحساسة والجافة، حيث طوّرت باير مجموعة بيبانثين ديرما الجديدة للوجه والجسم، والتي تتكون من مرطبات ومنظفات للنهار والليل.

شركة باير تعلن عن مجموعة جديدة للعناية بالبشرة

أعلنت باير عن مجموعتها الجديدة خلال حفل إطلاق حضره عدد كبير من كبار خبراء الأمراض الجلدية والمعنيين بالقطاع الصحي في المملكة، وكان ضمن الحضور: الدكتور سمير زمو، رئيس قسم الأمراض الجلدية بجامعة الملك عبد العزيز، والبروفيسور توماس لوغر من قسم العلوم الطبية الحيوية في جامعة مالمو في السويد، والبروفيسور إنزو بيرارديسكا من معهد سان جاليكانو للأمراض الجلدية في روما.

كما تم اسقبال ضيفة شرف الحفل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم كسفيرة للعلامة التجارية، في اليوم التالي للفعالية.

وتحتوي المجموعة على مزيج فريد من المكونات بما في ذلك Dexpanthenolو Niacinamide التي تعمل بعمق داخل الجلد لعلاج السبب الجذري للجفاف واستعادته من الداخل إلى الخارج، حيث أن أثبتت التجارب السريرية أن هذه التركيبة لديها القدرة على إصلاح ودعم عملية تجديد الخلايا المعطّلة.

ويعد جفاف البشرة أحد أهم المشاكل الصحية المتعلقة بالجلد، في المنطقة، حيث تشير الأبحاث إلى أن ٥٦٪ من النساء في الشرق الأوسط يعانون من جفاف البشرة اليومي. وتلتزم باير بتقديم حلول متقدمة فعّالة للمشاكل الجلدية الملحة والعمل على إتاحتها في كافة الصيدليات ومنافذ البيع في المملكة، خاصة في سوق متنامي بشدة مثل الشرق الأوسط.

وحول أهمية الحدث، يقول محمد جلال، نائب الرئيس ورئيس قسم صحة المستهلك بشركة باير: "نحن في باير نؤمن بشدة أن هدفنا الأساسي هو استخدام العلم لتحسين جودة حياة عملائنا ونسعى دائما لتحقيق هذا الهدف. ويأتي إطلاق مجموعة بيبانثين ديرما من التزام الشركة الثابت بتزويد جميع المستهلكين في المملكة العربية السعودية بمجموعة واسعة من المنتجات اللازمة لإدارة صحتهم الشخصية.

ويضيف جلال: "بشرتنا ليست فقط ما يحمينا ولكنها تربطنا بالعالم والأشخاص الذين نحبهم. لهذا السبب سعينا إلى تطوير تركيبة مبتكرة وفعالة ولطيفة على البشرة في نفس الوقت، حيث تم تطويرها بالتعاون مع عدد كبير من كبار أطباء الجلد. نحن فخورون للغاية بهذا الأنجاز بالنسبة لباير، حيث ستكون المملكة العربية السعودية أول سوق في المنطقة يحصل على هذه المنتجات ".

وفي سؤال طرحته "سيدتي" على الدكتور البروفيسور سمير زمو أستاذ واستشاري الأمراض الجلدية بجامعة الملك عبدالعزيز، حول أهمية منتجات الحماية و الترطيب، أجاب: الترطيب مهم للبشرة ولصحة الجلد، ومنتجات الترطيب والحماية المتوفرة لدينا تطورت على مر السنين، فبعد أن كانت فقط تسد المسام وتمنع خروج الماء، أصبحت تساهم في ترطيب الجلد من خلاله منحه العناصر التي يحتاجها، ولعل الأمر في مملكتنا مهم نظراً لارتفاع الحرارة الكبير الذي يفقد الجلد الماء ويسبب الإصابة بالجفاف.

وفي سؤال آخر من "سيدتي" موجه للأستاذ محمد جلال، نائب الرئيس ورئيس قسم صحة المستهلك بشركة باير، حول مدى تناسب منتجات بيبانثين الجديدة من باير سكان المملكة العربية السعودية، وما يميزها، فأجاب: المملكة العربية السعودية أول دولة يتم إطلاق مجموعة بيبانثين ديرما الجديدة للوجه والجسم بها، وذلك لتناسبها مع أجواء المملكة من حيث ارتفاع حرارة الطقس وشدة أشعة الشمس في الصيف، وشدة البرودة الجافة في عدد من مناطق المملكة، وهنا تكمن أهمية استخدام مرطبات ومنظفات للنهار والليل التي أنتجتها شركة باير، حيث تحوي معدل حماية عالي ونسبة ترطيب مناسبة.

وأضاف الخولي: تشير الأبحاث التي قمنا بها بالسوق المحلي، إلى أن العديد من النساء في المنطقة يجبرن على التعامل مع حالات الجلد الجافة المنتشرة على مدار العام، مما يؤثر على جودة حياتهن بشكل عام. وقد أوحى ذلك لنا بأهمية التوصل إلى حل فعال للعناية بالبشرة، على أن تتمكن النساء في المملكة من تحمل تكلفته بسهولة في الوقت الذي يمكنه معالجة مخاوفهن، لذلك قدمنا هذه المجموعة الجديدة، بحيث يكون 90٪ من مكوناتها طبيعية، لنؤكد على أننا نستمع لمطالب واحتياجات عملائنا.

ويمثل إطلاق مجموعة بيبانثين ديرما أحدث إنجازات شركة باير، في المملكة، التي عملت على مدار ٧٥ عاماً على تقديم حلول فعالة دائماً للعناية بالبشرة. حيث تتكون المجموعة الجديدة من ثمانية منتجات جديدة تم تطويرها لتناسب جميع أفراد الأسرة، بما في ذلك كريمات الوجه ومستحضرات الجسم والمنظفات التي تعتمد في تركيبتها بشكل أساسي على المكونات الطبيعية، مع الحفاظ على تركيبتها الخالية من المواد الحافظة والعطور والألوان.

لمحة حول شركة باير

باير هي مؤسسة عالمية تتسم بكفاءات أساسية في مجال علوم الحياة، مثل قطاعات الرعاية الصحية والتغذية، وصُممت منتجاتها وخدماتها لما فيه خير الناس وازدهار العالم من خلال دعم الجهود الرامية إلى التغلب على التحديات الكبيرة التي يفرضها تزايد عدد سكان العالم وتقدمهم في العمر. وتلتزم باير بدفع عجلة التنمية المستدامة وتحقيق أثر إيجابي في العالم من خلال أعمالها، وتهدف المجموعة في الوقت ذاته إلى زيادة قدرتها الربحية وخلق القيمة من خلال الابتكار والنمو. كما تمثل علامة باير التجارية قيم الثقة والمصداقية والجودة في جميع أنحاء العالم. وفي السنة المالية 2020، وظفت المجموعة 100 ألف شخص تقريباً وحققت مبيعات قاربت 41.4 مليار يورو؛ وبلغت نفقاتها في مجال البحوث والتطوير، قبل احتساب العناصر الخاصة منها، 4.9 مليار يورو. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع: www.bayer.com