في يوم الأم.. سونام كابور حامل بطفلها الأول

سونام كابور حامل - الصورة من موقع Dawn Images
سونام كابور حامل - الصورة من موقع Dawn Images
كشفت نجمة بوليوود ​الشهيرة سونام كابور، تزامناً مع الاحتفال بيوم الأم، عن حملها بطفلها الأول من زوجها أناند أهوجا وأنه من المتوقع أن تنجب في خريف 2022.
ونشرت النجمة البالغة من العمر 36 عاماً عدة صور لها مع زوجها على حسابها في إنستغرام وهي تضع يدها على بطنها الذي يظهر الحمل بوضوح.
وأرفقت النجمة الصور بتعليق كتبت فيه: "أربعة أيدي. لتربيتك بأفضل ما بوسعنا. قلبان سيدقان في انسجام تام مع قلبك، في كل خطوة من الطريق. عائلة واحدة ستغمرك بالحب والدعم. لا يسعنا الانتظار للترحيب بك".
وقد أحدث المنشور ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي، فسارع رواد الانترنت لتهنئتها، إضافة إلى نجوم ونجمات الصف الأول في بوليوود.

علاقة سونام كابور وأناند أهوجا


قصة حب جميلة جمعت بين النجمة سونام كابور وزوجها رجل الأعمال الهندي أناند أهوجا، وهو مؤسس ومالك علامة Bhane الشهيرة، حيث بدأت منذ أن تعرفت إليه سونام لترتدي من تصاميمه في العديد من المهرجانات والمناسبات الخاصة، واستمرّت ثلاث سنوات من الارتباط مع الحفاظ على إبقاء حياتهما الخاصة بعيداً عن الإعلام، توّجت بالزواج 8 مايو من عام 2018.
النجمة الجميلة ابنة الممثل الشهير أنيل كابور، زُفّت إلى عريسها بحفل زفاف أسطوري وفستان زفاف هندي أحمر تقليدي، حيث قاد أشقاء العروس شقيقتهم إلى زوجها المستقبلي وفقاً للمراسم الهندية إلى أن أتمّوا المراسم.
بعدها استبدلت سونام فستانها الأحمر بساري وردي ناعم مطرز لحفل الاستقبال.
وقد أنفق مبلغاً ضخماً من المال على الزفاف. فوفقاً لتقرير hindustantimes، فإن مجموع المبلغ الذي أنفق على هذا الزفاف هو ما يزيد عن اثنين ونصف مليون دولار أمريكي.
وبعد حفل الزفاف، أقيم حفل استقبال لسونام في فندق "ليلا" الشهير في مومباي، لترتفع التكلفة الإجمالية لحفل الزفاف لأكثر من 3 مليون دولار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»