تفسير حلم زواج الزوج على زوجته الحامل

الزوجة الحامل
رؤيا الزوجة الحامل زوجها يتزوج
الزوجة الحامل
حلم الزوجة الحامل بزواج زوجها
الزوجة الحامل
دلالة رؤيا زواج الزوج على زوجته الحامل
الزوجة الحامل
الزوجة الحامل
الزوجة الحامل
3 صور
من الرؤى التي تصيب الزوجة بالفزع أن ترى زوجها متزوجاً بغيرها. وعلى الرغم من أن الكثير من النساء يرين أن هذا الحلم فأل سيء لهن، لكنه على العكس تماماً فإن هذا الحلم يشير إلى الخير، ويحمل الكثير من البشائر للمرأة وللجنين، لكن بشرط ألا يكون هذا الموضوع يشغل بال الرائية في حياتها، حينها سيكون حديث نفس.
إذا رأت الحالمة زوجها يتزوج امرأة غريبة لا تعرفها، فهذا الحلم يرمز إلى شدة حب الزوج لها، وارتقائه في عمله قريباً ووصوله إلى منصب رفيع.
رؤية الزوجة الحامل زوجها يتزوج

أما إذا رأت الزوجة أن زوجها يتزوج بامرأة تعرفها أو من صديقتها، فهذه دلالة على أنه سيرث الكثير من النقود قريباً ويستثمرها في تطوير أعماله، أو هي دليل على ثروة قادمة وأن الرائية ستعيش حياة رفاهية. فهذه بشارة قدوم أموال كثيرة، ولو أن الرائية تعمل في مجال التجارة، فهذا الحلم يؤول إلى نجاحها وتألقها في عملها.
ولو شاهدت الرائية زوجها يتزوج من امرأة تعرفها، ولكن لا تحبها فتلك إشارة إلى أنه سوف يحصل على ترقية في عمله قريباً.

تفسير حلم زواج الزوج على زوجته للحامل

حلم الزوجة الحامل بزواج زوجها

إذا رأت الزوجة الحامل أن زوجها يتزوج بامرأة جميلة، فهذه علامة على أنها ستلد بسهولة ويسر، وابنها سيكون معافى وبكامل صحته بعد الولادة. لكن إذا رأت الحالمة زوجها يتزوج بامرأة قبيحة فهذا يرمز إلى مواجهة بعض المشاكل أثناء عملية الولادة. ولو رأت صاحبة الحلم زوجها يتزوج بفتاة ميتة تعرفها فتلك إشارة إلى أن الله سبحانه تعالى سوف يستجيب لدعواتها قريباً.
إذا رأت الحامل زوجها يتزوج بامرأة حامل، فهذا يدل على سعة رزقها وتيسير أمورها المتعسرة. ولو أن زوجاً تزوج بفتاة حسناء في المنام فهذا يدل أن صاحبة الحلم سوف تنجب فتاة جميلة بنفس درجة جمال الفتاة التي رأتها في حلمها. والله أعلم.