سميرة سعيد تطلق "انتي الأولى" في شهر المرأة

سميرة سعيد - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
سميرة سعيد - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

بمناسبة الاحتفال بمارس شهر المرأة، طرحت النجمة سميرة سعيد احدث اغانيها بعنوان "انتي الاولي" وهي الاغنية الرسمية للموسم الثاني لمبادرة "واحدة جديدة" وذلك احتفالا بالمرأة وتقديرا لها.

سميرة سعيد - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

والاغنية الجديدة من كلمات محمد القياتي والحان محمد حمزه وتوزيع احمد عبد السلام، للاحتفال بالمرأة تحت مبادرتها " واحدة جديدة" للعام الثاني علي التوالي.

وأبدت النجمة سميرة سعيد سعادتها في إحياء المبادرة هذا العام من خلال تقديم أغنيه " إنتي الأولى" وذلك ايمانًا منها بالمبادرة وبالتحديات التي تواجه المرأة في المجتمع وانها في قمه سعادتها انها تقوم بهذا العمل الفني.

وتتضمن المبادرة اختيار نماذج من السيدات من صاحبات القصص الملهمة، لتكريم السيدات الفائزات في إحتفالية كبرى تضم العديد من الشخصيات العامة والمشاهير، وعرض القصص المقدمة منهن، و تقديم جوائز رمزية لهن، وذلك لتشجيع السيدات على مشاركة قصص نجاحهن.

كما ستتضمن المبادرة هذا العام تشجيع السيدات اللاتي لديهن أفكار لمشاريع جديدة وعرضها تحت اسم "حلم جديد"

و الجدير بالذكر أن "واحدة جديدة" قد طرحت السنة الماضية أغنية وفيديو كليب تحت اسم"واحدة جديدة" شاركت فيه الفنانة روبي بمشاركة الفنان ماجد الكدواني، كما كرمت 10 من السيدات الملهمات بقصص نجاحهن وكفاحهن وشارك في التكريم وزيرة التضامن الاجتماعي في مصر الدكتورة نيڤين قباچ، والفنانة ليلي علوي ويسرا والإعلامية مني الشاذلي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»