كيت ميدلتون والأمير ويليام في رحلة غطس في أعماق بحار بليز

كيت ميدلتون والأمير ويليام يغادران بليز- الصورة من موقع People
كيت ميدلتون والأمير ويليام يغادران بليز- الصورة من موقع People
ودع كلٌ من كيت ميدلتون والأمير ويليام بليز بينما يواصلان جولتهما التي تستغرق ثمانية أيام في منطقة البحر الكاريبي متجهين إلى جامايكا. وصل الزوجان بطائرة هليكوبتر إلى مطار فيليب إس دبليو غولدسون الدولي في بليز، حيث كانت في انتظارهما طائرة الركاب الملكية الفكرية فوييجر النفاثة لنقلهما من بليز لجاميكا.

مفاجأة ويليام وكيت


وتماماً كما فعلت عند وصولها، أشادت "كيت" بالبلد المضيف بارتداء ألوان العلم. اختارت البنطال الأبيض، وسترة حمراء عتيقة من Yves Saint Laurent كانت ترتديها منذ كانت في الكلية (حيث قابلت الأمير ويليام لأول مرة) وحقيبة يد بيضاء.
وعندما أقلعت طائرتهما، شارك دوق ودوقة كامبريدج فيديو كان مفاجأة، من رحلة غوص سكوبا غير معروفة قاما بها في ساوث ووتر كاي في بحار بليز.
في المقطع، شوهد "ويليام" و"كيت" وهما يقفزان في الماء بمعدات الغوص أثناء استكشافهما حاجز بليز المرجاني. عند نقطةٍ ما، يعطي كل منهما الآخر رمز "حسناً" أثناء السباحة جنباً إلى جنب.
وفي تعليق دوق ودوقة كامبريدج على الفيديو، قالا: "يوم الأحد، كنا محظوظين بما يكفي لقضاء بعض الوقت في الغوص في ساوث ووتر كاي، مباشرة فوق حاجز بليز المرجاني المذهل. لقد كان شرفاً أن نرى بأنفسنا العمل الرائد عالمياً للحفاظ على المحيطات الذي يتم إنجازه هنا. بليز هي موطن لثاني أكبر حاجز مرجاني في العالم. وفي حين أن آثار تغير المناخ واضحة، فإن حكومة بليز والمجتمعات في جميع أنحاء البلاد تستحق تقديراً كبيراً لجهودها لاستعادة هذه البيئة البحرية الرائعة- مع الالتزام حماية 30٪ منه بحلول عام 2030".

زيارة ويليام وكيت لبليز


جاءت تجربة الغوص المفاجئة للزوجين بعد يوم حافل يوم الأحد شهد زيارة مزرعة كاكاو مُدارة عائلياً والمشاركة في مهرجان بجانب الشاطئ مع مجتمع غاريفونا في بليز. وقاما يوم الاثنين بجولة في أطلال حضارة المايا القديمة في كاراكول ثم حضرا حفل استقبال مسائي ساحر مع رئيس الوزراء "جوني بريسينو" للاحتفال بثقافة بليز.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»