منة عرفة تعتذر في أول ظهور لها بعد الانفصال

منة عرفة - الصورة من حسابها على انستغرام
منة عرفة - الصورة من حسابها على انستغرام

ظَهَرَت النّجمة الشّابة مِنّة عَرفة بملامح مُرهقة بَدت كأنّها مُتعَبَة ومُجهَدَة، وذلك في أول إطلالة لها منذ إعلان انفصالها عن زوجها محمود المهدي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TeN TV (@tentveg)

 

منة اعتذرت من جمهورها على "شكلها المبهدل" حسب وصفها، في أول مقطع فيديو لها تم نشره عبر الحساب الرسمي لقناة TEN الفضائية المصرية، وقالت: أنا خلاص رجعت، واشارت إلى أنها استخدمت «فلتر» حتى لا يفزع أحد من شكلها، على حد وصفها.

 

وفي بداية حديثها للجمهور، اعتذرت منة عرفة على الاختفاء الفترة الماضية، وقالت عبر «ستوري إنستغرام»: «آسفة على ظهوري بهذا الشكل وهذه الحالة التي يرثى لها. أنا وضعت (فيلتر علشان ماتتخضوش من شكلي)، والحمد لله أنا بخير ولكني (مرهقة شوية)، بس خلوا الموضوع ده على جنب».

وأكملت منة عرفة اعتذارها وإعلانها عودتها للعمل مرة أخرى: «وأهم حاجة إني أريد أن أتأسف وأعتذر لكم إني مختفية عنكم الفترة الماضية هذه كلها، و(ماكنتش بطلع واتكلم)؛ حيث كنت منعزلة تماماً.. ولكني رجعت خلاص.. (ووحشتوني)».

كما شكرت منة عرفة جمهورها على دعمهم لها: «شكراً على الحلو اللي اتبعت والناس اللي سألت كنتي فين، بس أنا كنت بفصل شوية وكله تماما الحمد لله».

منة عرفة - الصورة من حسابها على انستغرام

 

يذكر أنّ هذا الانفصال هو الثاني في علاقة منة عرفة ومحمود المهدي منذ إعلان عقد قرانهما في ديسمبر (كانون الأول) 2021، حيث تَمّ الطلاق بسبب الأزمة التي أَثارها المهدي برفضه احتضان منة عرفة أو تأديتها لمشاهد قبلات على خلفية مشاركتها عمل درامي مع الفنان محمد نجاتي، وأَيّدت مِنّة عَرَفَة تصريحاته، حتى دَخَلَ في مُشَادَة افتراضية مع الفنانة إلهام شاهين التي قالت إنّ الفنانة التي ترفض ذلك تمكث في المنزل، ليتطور الأمر حتى وصل لرد نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، الذي ألمح «المهدي» أنه السبب في انفصاله عن منة عرفة بعد مكالمته لها والتي كان «المهدي» شاهدا عليها لكونه كان جوارها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»