افتتاح أول آلة لبيع الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs دون الحاجة لعملات مشفرة

صورة آلة بيع NFTs
أول آلة لبيع الرموز غير القابلة للاستبدال - الصورة من موقع businesswire
صورة شعار شركة نيون
شركة نيون - الصورة من موقع businesswire
صورة آلة بيع NFTs
صورة شعار شركة نيون
2 صور

أعلنت شركة نيون، ومنصة التجميع الرقمي للجميع، أنها افتتحت أول آلة بيع NFT في العالم في الحي المالي بمدينة نيويورك.

وبحسب ما ذكرته الصحف الأمريكية، فإن الجهاز يقع بالقرب من وول ستريت، ويقبل بطاقات الائتمان والخصم بالدولار الأمريكي، ثم يوزع صندوقًا به رمز فريد بداخله لـ NFT المختار، والذي يمكن استرداده بسهولة على منصة Neon.

مع عدم وجود عملة مشفرة أو محفظة تشفير أو معرفة متخصصة مطلوبة، قامت نيون ببناء أبسط طريقة وأكثرها سهولة لشراء وبيع وتداول NFT في العالم الحقيقي. آلة البيع مفتوحة 24 ساعة في اليوم.

وقال جوردان بيرنهولتز، مدير التسويق والشريك المؤسس لشركة Neon: "هدفنا هو دعم الفنانين والمبدعين من خلال السماح لهم ببيع الفن الرقمي للجميع، ومساعدة أي شخص يريد أن يصبح جامعًا.. إن منح الناس خيار استخدام آلات البيع ومنصة سهلة عبر الإنترنت تفصل العملة المشفرة عن المشاركة في NFT يعني أنه يمكننا إشراك أكبر عدد ممكن من الجمهور. لا يلزم أن يكون بيع وشراء NFT لغزًا ولا يجب أن تكون مطالبًا بحيازة Ethereum أو كتابة عقد ذكي أو دفع تكاليف الغاز أو ربط blockchains للمشاركة".

واشتهرت NFTs بربطها برمز فريد لا يمكن الاستغناء عنه في عمل رقمي. سوف تصبح ظاهرة سائدة في كل مكان من خلال أن تصبح في متناول الجميع. ومع توسعها، سيتم استخدام NFT من قبل الفنانين والمبدعين بطرق أكثر. يريد فريق نيون تسريع هذه الفرص من خلال توسيع الوصول بشكل كبير.

وتابع بيرنهولتز: "في حين أن 2٪ فقط من الأمريكيين لديهم محافظ رقمية، فإن 80٪ لديهم بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم.. هذه زيادة قدرها 40 ضعفًا في الجمهور المحتمل. نريد تمكين المبدعين والفنانين الرقميين الذين غالبًا ما يتم التقليل من قيمة عملهم لأنه ليس ملموسًا بالمعنى التقليدي. نجعل بيع الفن الرقمي أبسط من بيع الفن المادي. إذا أراد منشئو المحتوى إنشاء NFT بناءً على محتواهم الحالي أو بناءً على مواد جديدة ، فنحن نريدهم على Neon".

واختار مؤسسو ومهندسو نيون سلسلة Solana blockchain التي تتميز بقدرات عقد ذكية لأنها الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة، وتستفيد من إثبات الحصة، وتفتخر بإنتاجية نظرية تبلغ 65000 معاملة في الثانية مع رسوم تقترب من الصفر.

ويعتبر Neon هو سوق NFT ومعرض مبني على Solana blockchain. من خلال تقديم أول آلة بيع NFT في العالم، تم إنشاؤها في مدينة نيويورك، والمنصة الأسهل استخدامًا عبر الإنترنت، كمان تعد Neon هي أسرع طريقة لشراء وبيع والتباهي بـ NFT، ولا تتطلب معرفة بالعملات المشفرة ومحافظ العملات المشفرة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»