في ثاني محطة لهما من زيارتهما الملكية.. كيت ميدلتون والأمير ويليام يصلان إلى جامايكا 

وصول كيت ميدلتون والأمير ويليام جامايكا- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
وصول كيت ميدلتون والأمير ويليام جامايكا- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
بعد ثلاثة أيام في بليز، وصلت "كيت ميدلتون" والأمير "ويليام" إلى جامايكا يوم أمس، الثلاثاء، في المحطة التالية من جولتهما الكاريبية التي ستختتم بزيارة جزر الباهاماس يوم الخميس.
غيرت دوقة كامبريدج في منتصف الرحلة إلى فستان أصفر من روكساندا، تكريماً بألوان علم الدولة المضيفة. (كانت ترتدي اللون الأحمر في وقت سابق من اليوم لتكريم بليز).
حظي الزوجان بترحيب رسمي حيث استقبلهما كبار الشخصيات عند وصولهما. وكانت محطتهما الأولى في جامايكا لرؤية الحاكم العام السيد "باتريك ألين"، ممثل الملكة في البلاد، الذي استقبل وزوجته السيدة "دينيس ألين" الزوجين في King's House.
وقال السيد "باتريك" للزوجين: "يسعدنا أن نرحب بكما. نحن محظوظون جداً في جامايكا أن تزورنا الملكة ست مرات".
خلال الاجتماع، قام "ويليام" بواجب نيابة عن جدته الملكة- تقليد ميداليات اليوبيل- تكريماً للمهن التي تولى بها رؤساء خدمات الطوارئ المختلفة وكبير المسؤولين الطبيين.

برنامج الزيارة في جامايكا


خلال يومين في جامايكا، من المقرر أن يحتفل "ويليام" و"كيت" بالإرث الأساسي للمغني الشهير "بوب مارلي"، كما يقول قصر كينسينغتون. ستجلب "كيت" أيضاً العمل فيما يخص تنمية الطفولة المبكرة إلى جامايكا عند التوجه إلى كلية شورتوود للمعلمين، حيث تأمل "كيت" في تسليط الضوء على عمل البلد للأطفال.
قالت متحدثة باسم القصر عن الجولة الكاريبية للزوجين: "إن هذه هي ثلاث دول أقامت معها الملكة علاقة حميمة للغاية بعد زيارات متعددة خلال فترة حكمها. وقد ساعدت هذه الرحلات في توفير الإلهام للعديد من الارتباطات التي سيقوم بها الدوق والدوقة خلال جولتهما".
وتضيف المتحدثة: "بالإضافة إلى توجيه الشكر لشعب بليز وجامايكا وجزر الباهاماس على دعمهم، خلال هذه الجولة التي تستغرق ثمانية أيام، سيركز برنامج الدوق والدوقة على الاحتفال بالثقافات الغنية التي تنفرد بها هذه البلدان الثلاثة".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»