كل ما تريدون معرفته عن حفل الأوسكار القادم 2022

كل ما تريدون معرفته عن حفل الأوسكار القادم 2022
كل ما تريدون معرفته عن حفل الأوسكار القادم 2022

تجري حالياً الاستعدادات النهائية لحفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 94 والعودة التي طال انتظارها إلى الحياة الطبيعية الساحرة في هوليوود بعد حفل صامت ودرجات منخفضة العام الماضي.
وفي هذه الأجواء السينمائية الساحرة، إليكم كل ما تحتاجون معرفته حول حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022، بما في ذلك مكان مشاهدة العرض المباشر، ومن المتوقع أن يفوز، وما هي الخلافات الكبيرة هذا العام.

متى تكون الأوسكار؟

ستُقام حفل توزيع جوائز الأوسكار يوم الأحد، 27 مارس ، في مسرح دولبي في لوس أنجلوس. من المقرر أن يبدأ الحفل في الساعة 12:00 ليلاً بتوقيت غرينتش، وسيتم بثه على الهواء مباشرة على ABC.

أين سيُقام حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022؟

في العام الماضي، أقيم الحفل في Union Station في وسط مدينة لوس أنجلوس، ولكن هذه المرة سيعود إلى منزله منذ عام 2002: مسرح دولبي في مركز هوليوود وهايلاند Hollywood & Highland Center.

من يستضيف أوسكار 2022؟

"ريجينا هول"، "إيمي شومر" و"واندا سايكس" سيصعدون إلى المنصة للمشاركة في استضافة الحفل، الذي كان بدون مدير على مدى السنوات الثلاث الماضية. وقال المنتج "ويل باكر" إن كل امرأة تجلب شيئاً مختلفاً إلى العرض.

من سيقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022؟

سيستمر منتجو العرض في إضافة الأسماء على مدار الأسبوع، ولكن في الوقت الحالي، من المتوقع أن يوزع النجوم جوائز ليلة الأوسكار تشمل "بيل موراي"، "ليدي غاغا"، "كيفن كوستنر"، "صامويل إل جاكسون"، "زوي كرافيتز"، "أنتوني هوبكنز"، "ليلي جيمس"، "دانييل كالويا"، "ميلا كونيس"، "جون ليجويزامو"، "سيمو ليو"، "رامي مالك"، "لوبيتا نيونغو"، "روزي بيريز "، "كريس روك"، "نعومي سكوت"، "ويسلي سنايبس"، "أوما ثورمان"، "جون ترافولتا"، "يوه جونغ يون"، "روث إي كارتر"، "هالي بيلي"، "شون كومبس"، "جيمي لي كيرتس"، "ودي هارلسون"، "جون مينديز"، "تايلر بيري"، "تريسي إليس روس"، "ستيفاني بياتريز"، "دي جي خالد"، "جينيفر غارنر"، "هير"، "تيفاني هاديش"، "توني هوك"، "إليوت بيج"، "كيلي سلاتر" و"جون وايت".

من الذي سيُحيي حفل توزيع جوائز الأوسكار؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Academy (@theacademy)


في حين أن جوائز الأوسكار ليست غرامي، فستكون هناك موسيقى بين المقاطع والخُطب. ستغني "بيونسيه" أغنية Be Alive التي كتبتها (مع مؤلف الأغاني ديكسون) لـ King Richard. "سيباستيان ياترا" سيغني Dos Oruguitas من فيلم Encanto لديزني، بقلم "لين مانويل ميراندا".
ستؤدي "بيلي إيليش" و"فينياس" أغنية No Time to Die. ستؤدي "ريبا ماكنتاير" أغنية Somehow You Do التي كتبها "ديان وارين" عن Four Good Days.
لن يتم عرض الأغنية الخامسة المرشحة لجائزة الأوسكار، وهي أغنية Down to Joy لـ"فان موريسون" من Belfast ، في البث. وبحسب بيان صادر عن منتجي جوائز الأوسكار، فإن "فان موريسون" دُعي لأداء أغنيته المرشحة لكنه لن يحضر حفل توزيع جوائز الأوسكار بسبب جدول أعماله.
لن يقتصر العرض أيضاً على أوركسترا حية فحسب، بل سيعتمد أيضاً على خدمات DJ D-Nice وفرقة All-Star، التي تتكون من مدير موسيقى الأوسكار "آدم بلاكستون"، عازف الطبول blink-182 "ترافيس باركر"، المغنية وعازفة الإيقاع "شيلا إي"، عازف البيانو "روبرت جلاسبير" ومجموعة العينات الصوتية التي يقودها "جيسون وايت".

ما الأفلام التي تم ترشيحها لأفضل صورة في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Academy (@theacademy)


تتنافس الأفلام العشرة على أفضل صورة لهذا العام هي: Don't Look Up،Belfast ،CODA ،Drive My Car، Dune،King Richard ،Licorice Pizza،Nightmare ،West Side Story وThe Power of the Dog.

ما هي أكثر مفاجأت الأوسكار الأكثر إثارة للإعجاب؟

كان هناك الكثير من المفاجآت في ترشيحات الأوسكار. بعض الاستثناءات التي برزت تشمل "دينيس فيلنوف"، الذي حصل فيلم Dune على ثاني أكبر عدد من الترشيحات (10)، خلفThe Power of the Dog (12) بما في ذلك أفضل فيلم، لكنه فشل في الحصول على ترشيح جائزة أفضل إخراج لنفسه.
كانت فئة أفضل ممثلة، قاسية بشكل خاص هذا العام، حيث تم استبعاد "ليدي غاغا" عن فيلم House of Gucci، "جنيفر هدسون" عن فيلم Respect، "كيتريونا بالفي" عن فيلم "Belfast" و"رينات رينسفي" عن فيلم The Worst Person in the World.

ما هي توقعات الفائزين في ليلة أوسكار؟

لا تزال المخرجة "جين كامبيون" وفيلمها Power of the Dog The هو الأقوى في جوائز هذا العام، مع 12 ترشيحاً في كل فئة رئيسية تقريباً، بما في ذلك أفضل فيلم وممثل ومخرج، بالإضافة إلى ثلاث إيماءات لدعم التمثيل.
فيلم CODA الذي يدور حول فتاة مراهقة تبحر في حياتها بصفتها العضو الوحيد السمعي في عائلة صماء، قد يكون مفاجأة بعد أن فاز الفيلم بجائزة أفضل صورة في حفل توزيع جوائز نقابة المنتجين Producers Guild، غالباً ما يكون محتملاً لمجد الأوسكار.
ومن بين الفائزين المحتملين الآخرين "ويل سميث" لأفضل ممثل King Richard، "جيسيكا شاستين" لأفضل ممثلة The Eyes of Tammy Faye، "تروي كوتسور" عن أفضل ممثل مساعد CODA و"أريانا ديبوز" لأفضل ممثلة مساعدة West Side Story.

 

ما هو الشكل الذي سيتخذه حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022؟

الشكل الدقيق لجوائز الأوسكار 2022 غير معروف حتى الآن. في 22 فبراير، أشارت الأكاديمية إلى أنه لن يتم تقديم ثماني جوائز خلال البث المباشر لحفل 2022، وذلك من أجل توفير المزيد من الوقت والفرص للترفيه والمشاركة للجمهور وتكريم الأفلام.
قال رئيس الأكاديمية "ديفيد روبين" في بيان: "سيتم تقديم ثماني جوائز مبدئياً في مسرح دولبي في الساعة التي تسبق بدء البث المباشر. سيتم بعد ذلك تحرير هذه العروض التقديمية من قبل فرق الإبداع والإنتاج لدينا وسيتم دمجها بسلاسة في العرض التلفزيوني المباشر. الفئات المعنية هي للأفلام القصيرة؛ الحركة الحية، الرسوم المتحركة، الوثائقية، التحرير، التسجيل، الشعر والماكياج، الصوت وتصميم الإنتاج. لقد أثبتت الخطة بالفعل أنها مثيرة للجدل، سواء داخل الأكاديمية أو في الصناعة على نطاق أوسع.

هل توجد خلافات هذا العام؟

تحظى جوائز الأوسكار بشهرة كبيرة لدرجة أن شخصاً ما ينزعج كل عام بشأن شيء ما (خاصة عندما يتعلق الأمر بالتغييرات) ولكن الجدل الأكبر هذا العام يدور حول قرار تقديم بعض الجوائز قبل بدء البث المباشر وتحريرها في العرض لاحقاً.
القرار له مدافعون عنه، ولكن أيضاً جيش من المنتقدين البارزين، بمن في ذلك "كامبيون"، "فيلنوف"، "ستيفن سبيلبرغ"، "تشاستين" و"بينيلوبي كروز".

هل صُنع التاريخ في حفل توزيع جوائز الأوسكار هذا العام؟

لقد صنع حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022 التاريخ بالفعل، وقد يستمر في القيام بذلك. كما ذُكر سابقاً ، فإن "دينزل واشنطن" هو الممثل الأسمر الأكثر ترشيحاً في تاريخ الجوائز، بعد أن حصل على ترشيحه العاشر عن The Tragedy of Macbeth. حصل على جائزة أوسكار واحدة عام 2002، لأفضل ممثل في Training Day.
في هذه الأثناء، كان "كينيث برانا" قد تم ترشيحه سابقاً لمخرج وممثل وممثل مساعد وسيناريو وسيناريو وفيلم قصير واقعي. لديه الآن ترشيحات جديدة لـ Belfast تضيف أفضل صورة ونص أصلي إلى تلك القائمة. وهذا يجعله أول شخص يتم ترشيحه في سبع فئات مختلفة.
Flee، فيلم الرسوم المتحركة الوثائقي الذي يركز على لاجئ أفغاني، هو أول فيلم يحصل على ترشيحات للأفلام الوثائقية والرسوم المتحركة والأفلام العالمية في نفس العام.
وعلى الرغم من أن هذا ليس تاريخياً، فقد تم ترشيح زوجين في فئات التمثيل: "كريستين دونست" و"جيسي بليمونز" ترشيحا للممثل والممثلة الداعمة لـ The Power of the Dog، في حين أن "بينيلوب كروز" و"خابيير بارديم" (كل منهما فاز من قبل) في سباقات الصدارة عن Parallel Mothers لـ"كروز" و"كونيا ريكاردوس" Bardem.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»