فيديو: طائرة مايلي سايرس تواجه عاصفة.. وهبوط اضطراري

مايلي سايرس - الصورة من حسابها في إنستغرام
مايلي سايرس - الصورة من حسابها في إنستغرام
تعرضت طائرة النجمة الأميريكية ​مايلي سايرس​ أثناء سفرها لحضور مهرجان أسونسيونيكو الموسيقي في مدينة أسونسيون عاصمة باراجواي، لعاصفة برق قوية.
ونشرت النجمة مايلي سايرس على حسابها في إنستغرام مقطع فيديو للحادث يوثق اللحظات؛ حيث سُمعت أصوات الركاب وهم يصرخون من الخوف.
وكتبت في منشورها: "إلى المحبين القلقين بعد أن سمعوا عن رحلتي إلى أسونسيون؛ حيث تعرضت طائرتنا لعاصفة شديدة غير متوقعة، طاقم العمل والفرقة والأصدقاء والعائلة الذين كانوا يسافرون معي بأمان بعد الهبوط الاضطراري، لكن للأسف لم نتمكن من السفر جواً إلى باراجواي". ومن جهته أعلن الحساب الرسمي لمهرجان باراجواي الموسيقي على تويتر، أن الظروف الجوية القاسية أجبرت المنظمين على إلغاء اليوم الأول من الحدث؛ حيث تعرضت أسونسيون لفيضانات غزيرة يوم الثلاثاء، ولكن لم يذكر حتى الساعة ما إذا كانت الأيام المتبقية من المهرجان ستستمر كما هو مخطط لها أم لا.
يشار إلى أنه بالإضافة إلى مايلي سايرس؛ فهناك العديد من النجوم يشاركون في المهرجان، وهم: دوجا كات، ماشين غان كيلي، وفرقة الروك Foo Fighters.

مايلي سايرس وكيم كرداشيان

وفي سياق منفصل، كانت نجمة تلفزيون الواقع كيم كرداشيان قد قامت بإلغاء متابعة النجمة العالمية مايلي سايرس على إنستغرام بدافع الغَيرة.
وفي التفاصيل؛ فقد أقدمت كيم كرداشيان البالغة من العمر 41 عاماً على إلغاء متابعة مايلي سايرس البالغة من العمر 29 عاماً، بعد أن ظهرت الأخيرة مع الممثل الأمريكي بيت ديفيدسون حبيب كارداشيان الجديد في عرض ليلة رأس السنة.
واللافت أن مايلي لم تقم حتى الساعة بأي رد فعل ولاتزال تتابع كيم.
وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الخبر، واعتبروا أن الغيرة هي السبب وراء تصرف كيم مع سايروس؛ خاصة بعد أن قامت مايلي بالتعليق على صورة تجمع كيم ببيت ديفيدسون على تطبيق "إنستغرام” والتغزل به، ومن ثم ظهورهما معاً في حلقة جيمي فالون؛ للترويج لعرض ليلة رأس السنة المميز الذي جمعهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»