أحمد حلاوة وصلاح عبدالله آخرهما.. شائعات الوفاة تُلاحق الفنانين

سمير صبري - الصورة من حسابه الشخصي على الفيس بوك
سمير صبري - الصورة من حسابه الشخصي على الفيس بوك
أحمد حلاوة - الصورة من حسابه على فيس بوك
أحمد حلاوة - الصورة من حسابه على فيس بوك
صلاح عبدالله - الصورة من حسابه على فيس بوك
صلاح عبدالله - الصورة من حسابه على فيس بوك
سمير صبري - الصورة من حسابه الشخصي على الفيس بوك
أحمد حلاوة - الصورة من حسابه على فيس بوك
صلاح عبدالله - الصورة من حسابه على فيس بوك
3 صور

يدفع بعض النجوم ومشاهير الفن ضريبة شهرتهم والحياة اللامعة التي يحيونها، فمثلما ينتظر بعض الجماهير رؤية نجمهم المفضل على الشاشات، فإن هناك بعض من المتابعين الذين يقتاتون على الشائعات، حيث يُطلق بعضهم شائعات انفصال الفنانين عن بعضهم البعض، فيما يزعم البعض الآخر وفاة أحدهم.

شائعة وفاة أحمد حلاوة

وكان الفنان القدير أحمد حلاوة، أخر ضحايا هذه الشائعات، على الرغم من أنه يمر بحالة صحية حرجة، بعد إصابته بفيروس كورونا، وتدهورت حالته الصحية مؤخرًا ودخل المستشفى، لكنه لا زال على قيد الحياة، فيما يروج البعض شائعات عن وفاته.

ومن جانبها، ردت نقابة المهن التمثيلية على هذه الشائعة بالنفي، مؤكدة أن الفنان أحمد حلاوة لا زال حيًا وخبر وفاته مجرد شائعة فقط، هذا فيما ردت أيضًا أبنة أحمد حلاوة على هذه الشائعات مؤكدة أن والدها على أجهزة التنفس ولكنه لا زال بخير.

وطالبت هبة حلاوة أبنة أحمد حلاوة جميع متابعيه بالدعاء له، مؤكدة أن حالته لا زالت مستقرة، وعبرت عن استيائها من الشائعات التي لا زالت تطال أبيها، وقالت في منشور عبر حساب أبيها الرسمي على فيس بوك: «بابا على اجهزة التنفس الصناعي، كفاية إشاعات ارجوكم، احنا فينا اللي مكفينا، وربنا قادر على كل شىء».

شائعة وفاة سمير صبري

هذا فيما لم يسلم الفنان سمير صبري من الأمر ذاته، حيث انتشرت منذ أشهر قليلة شائعة وفاته، وقتها لاقى الخبر تفاعلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقتها انساقت الفنانة مديحة حمدي إلى الشائعة ونشرت الخبر عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» مما ساهم في انتشار الشائعة أكثر.

سمير صبري - الصورة من حسابه الشخصي على الفيس بوك


عقب ذلك، نشرت الفنانة منشورًا آخر، صححت فيه الأمر قائلة: «أيها السادة المحترمون أرجوكم لا تشركونا معكم في أخبار كاذبة، تؤثر في الأرحام والزملاء، آسفة جدًا جدًا الأخ والزميل الرائع أستاذ سمير صبري، أعطاك الله الصحة ودوام العافية والعمر المديد».

وتابعت مديحة حمدي في منشورها: «فعلا هذا درس لي شخصيا، أن أتحرى الدقة والصدق في الخبر قبل أن أعلق.. ومرة أخرى آسفة جدًا جدًا لأستاذ سمير.. دمت لنا ولجمهورك ومحبيك».

شائعة وفاة صلاح عبدالله

وسبق هذا ومنذ عامين تقريبًا، شائعة وفاة الفنان القدير صلاح عبدالله، ولكنه سرعان ما ظهر لنفيها، حيث شارك في مقطع فيديو لايف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ظهر فيه أثناء تصوير مسلسل «قيد عائلي» والذي كان يُشارك في بطولته.

هذا فيما علق الفنان صلاح عبدالله في المقطع على شائعة وفاته قائلًا: «الأعمار بيد الله، وأنا بطمنكم عليا»، معبرًا عن استيائه من شائعات وفاته، مؤكدًا أن الأمر يُغضب الأهل والأصدقاء، مضيفًا: «ربنا يسامحه»، موجهًا بذلك رسالة لمطلقي الشائعات، مؤكدًا أنه يستكمل تصوير عدد من مشاهد عمله الذي كان يصوره حينها.

وفيما يبدو أن الفنان صلاح عبدالله قد اعتاد على هذا الأمر، فمنذ يومين فقط، رد بطريقة فكاهية على شائعة لوفاته، عبر منشور في حسابه على «فيس بوك» قال فيه: أكتر تعليق ضحكني على أحد منشوراتي الأخيرة واحد كتبلي "هوه مش حضرتك مُت" ».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»