عمرو دياب يصل على متن طائرة خاصة لختام حفلات موسم الرياض وحماقي يقدمه قبل صعوده على المسرح

عمرو دياب وحماقي - الصورة من حساب حماقي على انستغرام
عمرو دياب وحماقي - الصورة من حساب حماقي على انستغرام

وَصَل الهضبة عمرو دياب على متن طائرة خاصة إلى الرياض لإحياء حفل الختامي لموسم الرياض، والتقط صورة مع فرقته الغنائية خلال وجوده بالمطار، وعَلّق عليها مشوقاً الجمهور ليستعدوا للحفل، الذي يجمعه للمرة الأولى بالنجم محمد حماقي، المقام برعاية الهيئة للعامة للترفيه، حيث قَدّم الثنائي باقة مميزة من أشهر أغانيهما المحببة لدى جمهورهما.

عمرو دياب يصل الرياض لحفله مع حماقي - الصورة من حساب عمرو دياب على انستغرام


فيما حرص النجم محمد حماقي على تقديم الهضبة عمرو دياب قبل صعود الأخير إلى المسرح في حفلهما بختام فعاليات موسم الرياض 2021. وتحدث محمد حماقي مع الجمهور قبل أداء أغنيته الأخيرة عن علاقته المتميزة مع عمرو دياب والتي تعود إلى عام 2000.


وقال حماقي: «بداية علاقتنا كانت زمان أوي سنة 2000 وقت التحضير لألبوم تملي معاك، وكنت أنا في بداية التجهيز عشان أغني، لأن أنا بدأت في 2003».
وتابع متحدثاً عن عمرو دياب: «الحقيقة كان جدع أوي وبيساعدني وبيشجعني جدا، وأنا بعتبر عمرو دياب أخ أكبر لي».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Hamaki (@hamakiksa)


وقد عبر محمد حماقي عن سعادته بحفله المشترك مع الهضبة قائلاً: «إنا سعيد جدا إن أنا بشاركه النهاردة لأول مرة في حفلة بالرياض، وإن شاء الله تستمتعوا به بعد ما أخلص الأغنية الجاية».
وبعدها غنى حماقي «قدام الناس»، وصعد عمرو دياب ليغني «يا أنا يا لأ».


وقد تحول موقع «تويتر» إلى ساحة لبيع التذاكر خلال الساعات الماضية، حيث استغل البعض حماس الجمهور لرؤية عمرو دياب ومحمد حماقي في حفل واحد، وبدأوا في عرض التذاكر بأسعار خاصة، بعدما نفدت التذاكر من الموقع الرسمي لموسم الرياض.
وقدم الثنائي خلال الحفل باقة من أجمل أغانيهما التي أحبها الجمهور في الوطن العربي على مدار أكثر من 3 ساعات.


يذكر أنّ عمرو دياب أحيا حفلاً غنائياً على مسرح «أبو بكر سالم» وقدم خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه مثل «برج الحوت »، «يا أنا يا لا»، «أنت الحظ»، «قدام مرايتها» وغيرهم نخبة من أفضل أغانيه.
أمّا محمد حماقي فلقد أحيا حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان Jttx للموسيقى في جدة بالمملكة العربية السعودية، وقدم خلال الحفل نخبة من أغانيه التي طالما أحبها الجمهور مثل «يا ستار »، «احلى حاجة فيكي»، «مش قادر انسى» وغيرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Hamaki (@hamakiksa)


وكانت آخر ألبومات النجم محمد حماقي، هو ألبوم «يا فاتني» الذي طرحه كاملاً عبر موقع يوتيوب، والمكون من 14 أغنية، ومن أبرز الأسماء الذي تعاون معها حماقي في ألبومه الجديد، من الشعراء أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، تامر حسين، محمد عاطف، عزيز الشافعي، أما الملحنون فيتعاون مع كل من عمرو مصطفى، وتامر علي، ومحمد النادي، أما الموزعون فيتعاون مع كل من تميم وتوما، وأحمد إبراهيم، وأمين نبيل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»