أفكار رومانسية ليوم ميلاد الزوج

أفكار رومانسية ليوم ميلاد الزوج
أفكار رومانسية ليوم ميلاد الزوج
أفكار رومانسية ليوم ميلاد الزوج
فاجئيه ببعض العبارات المثيرة
أفكار رومانسية ليوم ميلاد الزوج
أعدي له فيديو تهنئة بيوم ميلاده
أفكار رومانسية ليوم ميلاد الزوج
أرسلي له تهنئة عبر الراديو
أفكار رومانسية ليوم ميلاد الزوج
أفكار رومانسية ليوم ميلاد الزوج
أفكار رومانسية ليوم ميلاد الزوج
أفكار رومانسية ليوم ميلاد الزوج
4 صور

يعتبر يوم ميلاد الزوج من المناسبات المهمة التي تحبّ المرأة التفنّن، والإبداع في الاحتفال بها، والسبب في ذلك يعود إلى رغبتها في إظهار حبّها وتقديرها، ومودّتها لزوجها، والمرأة بطبيعتها تحبّ التجديد في طرق التعبير عن الحب، وتبحث دائماً عن كلّ ما هو جديد بعيداً عن الأفكار والطرق التقليديّة القديمة، تقول الدكتورة أمال إبراهيم خبيرة الأسرة لسيدتي: تختلف طريقة النساء في التعبير عن حبهن لأزواجهن مقارنة بالرجال، فهن دائماً ما يبحثن عن أفكار جديدة وغريبة، سواء لتقديم الهدايا أو للاحتفال بالمناسبات المختلفة.

*بعض الأفكار لعمل حفل يوم ميلادٍ للزوج

فاجئيه بحفلة يوم ميلاد في عمله

-شراء ديكورات وزينة للحفلات عبر الإنترنت

وذلك لأنّه يتوافر العديد من مواقع الويب التي تتيح الاختيار بين الزينة المتنوعة، كما يمكن طباعة بطاقات خاصة بالحفلة. تحضير حلوى خاصة بالحفلة، ولكن يجب إحضار كعكة نموذجية للمناسبة بالإضافة إلى تحضير حلويات أخرى، مثل: البسكويت، والكعك، والشوكولاتة، كما يمكن تحضير طبق احتفالي من الفاكهة أو الخضار المقطعة وعرضها بطريقة احترافية. التحضير لنزهة للحديقة مع أصدقاء الزوج والعائلة في حال كان الطقس جميلاً، أو في موقع داخلي في حال كان الطقس بارداً. يمكن الاحتفال بالزوج من خلال عرض أحد أفلامه المفضلة، أو يمكن دعوة أصدقاء الزوج لمشاهدة فيلم أو جعله حدثاً عائلياً، ويمكن إطفاء الأضواء وتحضير الفشار.

-تحضير كعكة الاحتفال الخاصّة بالزوج

وذلك من خلال التوصية عليها من أحد محلات الحلويّات المتخصّصة بهذه الأمور، والحرص على أن تحتوي الكعكة على صورةٍ تعبرُ عمّا يحبّ، كرمز فريقه المُفضّل، أو تخصّصه العلميّ، والعمليّ، أو وضع صورته الشخصيّة.

-تهنئته في الصباح الباكر بيوم ميلاده بطريقةٍ مميزةٍ

كأن يستيقظ ويرى معايدةً خاصّةً باستخدام أحمر الشفاه على مرآة المغسلة بحيث تحتوي هذه المعايدة على كلماتٍ جميلةٍ تعبّر عن حبّ الزوجة، ومرفقة بعبارةٍ "تنتظرك مفاجأة في المساء" لزيادة تشويقه.

-إعداد عشاءٍ رومانسيّ

عشاء مزيّن بالورود، والشموع الجذابة ذات الرائحة العطرة، مع الحرص على إعداد الأطباق الشهيّة التي يُفضّلها الزوج. التحضير لقضاء هذه المناسبة السعيدة في أحد المنتجعات السياحيّة.

-تقديم الهدية بطريقةٍ مرحةٍ

عن طريق وضع إشاراتٍ على الحائط لتدلّ الزوج على مكان وجود الهدية، مع ترك بعض الملاحظات والإرشادات عند كلّ مكانٍ يصل إليه الزوج، والحرص على اختيار هديةٍ تناسب ذوق الزوج، كساعةٍ مميزةٍ لماركة عالمية يُفضّلها، أو ماكينة حلاقة لطالما تمنّى الحصول عليها، أو ملابس فاخرة، أو عطرٍ برائحةٍ مميزة.

*إعدادات منزلية عليك القيام بها

 

-أعدي له فيديو تهنئة بيوم ميلاده

غالباً ما تجمع حفلات يوم الميلاد الأقارب والأصدقاء، ولكن ماذا إن كان زوجك مسافراً؟ أو لن يستطيع هؤلاء الأقارب والأصدقاء حضور هذه المناسبة. الحل هو أن تتواصلي مع هؤلاء الأصدقاء، وتطلبي منهم تصوير فيديو مدته عدة ثوانٍ لتهنئة زوجك بيوم ميلاده. واستخدمي أحد التطبيقات التي تساعدكِ في تجميع كل الفيديوهات في فيديو واحد، وارسلي هذا الفيديو المُجمّع إلى زوجك خلال احتفالكما بيوم الميلاد وسيسعد كثيراً به.

- زيني المنزل بالبوسترات الرومانسية

فكرة تزيين المنزل بالزينة والبالونات للاحتفال بيوم الميلاد فكرة جميلة ولكنها متوقعة، لذا يمكنكِ إدخال بعض التعديلات، كاستخدام البوسترات والملصقات الرومانسية. اذهبي إلى أحد استوديوهات التصوير، واطلبي من العاملين به إعداد بوستر كبير يجمع أفضل الصور الرومانسية لكما.

-فاجئيه ببعض العبارات المثيرة

في صباح يوم يوم ميلاد زوجك، جهزي عدداً من العبارات المثيرة التي تعبرين بها عن حبك لزوجك وسعادتك بيوم ميلاده، وأنكِ تريدين أن تكوني بجواره دائماً، وتنتظريه مساءً للاحتفال باليوم على طريقتكما الخاصة. خبئي هذه العبارات في الأماكن التي يصل زوجكِ إليها يومياً، مثل وضعها داخل أحد جيوب ملابسه التي سيرتديها في هذا اليوم، أو داخل الكمبيوتر المحمول فوق لوحة المفاتيح، أو على لوحة السيارة الداخلية... وهكذا.

-فاجئيه بحفلة يوم ميلاد في عمله

يتوقع الزوج أنكِ ستجهزين لحفل يوم ميلاده في المنزل أو أحد الأماكن الخارجية، ولكن لن يتوقع أنكِ ستتفقين مع زملائه في العمل، وستخبرينهم برغبتك في أن يشاركوه الاحتفال بهذه المناسبة داخل المكتب. اتفقي معهم على تفاصيل الأمر، واحضري لوازم يوم الميلاد لمقر عمله، وفاجئيه بهذه الزيارة غير المتوقعة، وسيسعد باجتماع الجميع لمشاركته في الاحتفال.

-أرسلي له تهنئة عبر الراديو

بالطبع أنتِ تعرفين الإذاعة المفضلة لدى زوجك، التي يستمع إليها وهو في طريقه صباحاً إلى العمل. أرسلي له عبر هذه الإذاعة رسالة حب وتهنئة في يوم ميلاده، واهدي له إحدى الأغاني الرومانسية، وسيسعد كثيراً بهذا الأمر. احتفظي بأجمل لحظاته في كتاب مصور. اصنعي له كتيباً يجمع أفضل صوره الشخصية منذ مولده وحتى هذه المرحلة، ولا تنسي أن تضعي في هذا الكتيب صورة زفافكما وصور أطفالكما. يمكنكِ أيضاً كتابة تعليق بسيط تحت كل صورة، تعبرين له فيه عن مدى حبك له، أو تذكّرينه بموقف طريف حدث خلال التقاط هذه الصورة.

-كوني أنتِ هديته في هذا اليوم

اجعليه يشعر بأنه الملك، ولبي له جميع ما يرغب فيه خلال هذا اليوم، كأن تعدي له وجبة الإفطار التي يفضلها، وفي الغداء أيضاً اصنعي له المأكولات التي يحبها، وارتدي الملابس التي يفضل ألوانها وتجذبه تجاهك. وفكري في تحقيق كل ما يجعله سعيداً، وابتعدي عن أي أحاديث قد تغضبه في هذا اليوم، واستخدمي ذكاءك في أن تجعليه يقضي هذا اليوم معكِ بمفردكما.