تبني طفل
تبني الطفل في المنام
تبني طفل
تفسير حلم تبني طفل
تبني طفل
رؤية تبني الطفل للعزباء
تبني طفل
تبني طفل
تبني طفل
3 صور
حلم تبني طفل في المنام كما ذكر العالم "ابن سيرين" يدل على الاستقرار النفسي والتخلص من الهموم والأحزان وتخطي الأزمات. رؤيا تبني طفلة رضيعة في الحلم دليل على الأمل والتفاؤل والفرح والحظ السعيد، وتحقيق النجاح في الأمور كافة.
تفسير حلم تبني طفل

رؤيا تبني طفل حزين في المنام دليل على الحالة النفسية السيئة للرائي، وعلى العكس إن كان بشوشاً فيدل على السعادة التي يعيشها الرائي.
تبني طفل يتيم مجهول من الرؤى المحمودة، وتدل على زوال الهموم وشفاء الرائي إن كان مريضاً، ويشير إلى العمل الصالح وكثرة الخير الذي يقوم به الرائي، كما أنه يدل على قدوم الخير والبركة والنجاة من المخاطر. أما تبني طفل معلوم أو من العائلة تدل على الهم والحزن والضيق.

تبني طفل للفتاة العزباء

رؤية تبني الطفل للعزباء

تُعد رؤيا تبني طفل للفتاة العزباء من الرؤى المحمودة، فهي تدل على الزواج أو النجاة من المخاطر. وتبني طفل غير معلوم، تدل على الفرج بعد الكرب.
إذا رأت البنت العزباء في المنام أنها تشاهد طفلاً صغيراً وأبيض الشكل وشعره طويل قليلاً، ويحاول أن يحاورها أو يحادثها وهي لم تفهمه بعد، فهذا يدل على أن هذه البنت العزباء سوف تتلقى بعض الأخبار السعيدة التي سوف تقوم بإسعادها كثيراً بإذن الله تعالى عن قريب جداً. وكما أنه أيضاً يُفسر بأنه إذا رأت البنت العزباء في الحلم أنها تتبنى طفلاً كبير الحجم وجميل الشكل ولكن لم تكن معجبة به كثيراً، فهذا يدل على أن هذه البنت العزباء الحالمة سوف تمر بفترة صعبة بعض الشيء، ولكن سوف يكون الله معها ويساندها بإذن الله تعالى.