تويتر يضيف ميزة جديدة خاصة بالبحث في الرسائل المباشرة

صورة تطبيق تويتر
شعار تطبيق تويتر - الصورة من موقع MacRumors
صورة شعار تويتر
شعار شركة تويتر - الصورة من موقع The Verge
صورة تطبيق تويتر
صورة شعار تويتر
2 صور

عززت شركة "تويتر"، ميزة البحث الخاصة به عن الرسائل المباشرة بحيث يمكن للمستخدمين الآن البحث في صندوق الوارد الخاص بهم باستخدام الكلمات الرئيسية والأسماء للعثور على الرسالة المحددة التي يبحثون عنها.

شريط البحث DM ليس جديدًا، ولكنه في السابق كان يسمح لك فقط بالعثور على اسم شخص أو دردشة جماعية في صندوق الوارد الخاص بك. يعني أحدث تطوير أنه يمكنك الآن تحسين عمليات البحث للعثور على محتوى معين في رسائلك.

وبحسب ما ذكره موقع MacRumors، المتخصص في أخبار التكنولوجيا ونقل كل ما هو جديد في عالم التقنية، فإن إضافة الميزة تعمل في تطبيق iOS عند استخدام شريط البحث أعلى رسائلك. يمكن استخدام الكلمات الأساسية للبحث عن المحتوى، ويمكن أيضًا تصفية النتائج لإرجاع الأشخاص أو المجموعات أو الرسائل التي تطابقهم. الوظيفة متاحة أيضًا لبعض مستخدمي تويتر على الويب.

ولاحظ موقع The Verge، المتخصص في أخبار التقنية أيضًا، أنه يمكن أن يعرض البحث المحسّن رسائل قديمة إلى حد ما، لكن لا يبدو أنها شاملة تمامًا، حيث لا تظهر الرسائل التي يزيد عمرها عن ثلاث سنوات في بعض النتائج.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، قدّم تويتر ميزة كاميرا جديدة في تطبيق iOS الرسمي الخاص به والذي يسمح للمستخدمين بإنشاء صور GIF متحركة خاصة بهم لنشرها على منصة التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن شركة تويتر كانت قد تراجعت عن قرارها بالتخلف عن الجدول الزمني القائم على الخوارزمية بعد تلقي معارضة من المستخدمين، بعد أن تم الإعلان عن الميزة الجديدة الأسبوع الماضي، وقالت المنصة إن المستخدمين سيكونون قادرين على التمرير بين خطين زمنيين مختلفين يعرضان أعلى التغريدات أو أحدث التغريدات.

وغرّد حساب دعم تويتر عبر المنصة قائلا: ""لقد سمعناكم - يريد بعضكم دائمًا مشاهدة أحدث التغريدات أولاً.. لقد بدلنا الجدول الزمني إلى الوراء وأزلنا التجربة المبوبة في الوقت الحالي بينما نستكشف خيارات أخرى".

وبدأ تويتر في اختبار الميزة الجديدة في أكتوبر من العام الماضي، بعد أن قال المستخدمون إنهم يريدون أن يكون لديهم خيار بشأن ترتيب عرض التغريدات. وطرح تويتر الميزة على جميع أجهزة iOS الخميس الماضي، كما أنها ستتاح لمستخدمي أجهزة أندرويد، والويب قريبا.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»