حضور بوليفارد رياض سيتي تجاوز الجمعة 144 ألف زائر

تجاوز عدد زوار بوليفارد رياض سيتي الـ144 ألف زائر - الصورة من حساب الهيئة العامة للترفيه
تجاوز عدد زوار بوليفارد رياض سيتي الـ144 ألف زائر - الصورة من حساب الهيئة العامة للترفيه

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه، عن تجاوز عدد زوار منطقة بوليفارد رياض سيتي الـ100 ألف زائر، وذلك خلال يوم الجمعة فقط الموافق 25 مارس 2022، حيث شهدت المنطقة إقبالا كبيرا من الجماهير والزوار بعدما فتحت أبوابها أمامهم مجانا احتفالا بتأهل المنتخب السعودي لكأس العالم 2022، ومن ثم في تغريدة أخرى أعلن عن تجاوز هذا الرقم ليصل عدد الزوار إلى 144 ألف زائر.


وتزينت منطقة بوليفارد رياض سيتي باللون الأخضر وزين العلم السعودي شوارعها، وسط احتفالات تأهل المنتخب السعودي لمونديال كأس العالم، وفي وقت سابق، كانت قد أعلنت هيئة الترفيه أن دخول البوليفارد سيكون بـ25 ريالا فقط خلال الفترة ما بين الـ28 وحتى الـ30 مارس 2022.


الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي تأهل بشكل رسمي للمونديال لعام 2022 للمرة السادسة، بعدما استطاع أن يحجز له مقعدا في 5 أعوام ماضية وهي 1994،1998،2002،2006،2018.


وفي الـ19 من مارس 2022 الماضي، تزينت سماء الرياض بالألعاب النارية واللوحات الفنية التي تضمنت صورة لشعار موسم الرياض والملك سلمان بن عبدالعزيز، خادم الحرمين الشريفين وملك السعودية، وولي العهد، احتفالا بوصول الزوار 14 مليون زائر بشكل رسمي.

وتزامنت الاحتفالية مع تنظيم موسم الرياض لأكبر حفل تنكري في السعودية ضمن إجازة الربيع، بمنطقتي بوليفارد رياض سيتي، ونتروندرلاند، وتضمنت الاحتفالية تخصيص جوائز قيمة للمشاركين ومنها سيارتين و40 جهاز "بلايستيشن"، فضلا عن السماح بالدخول إلى "بوليفارد رياض سيتي" و"نتروندرلاند" مجاناً لمرتدي الأزياء التنكرية.

ويشهد لموسم الرياض في نسخته الحالية المقامة تحت شعار "تخيل أكثر" أنه استطاع أن يكسر القاعدة ويحقق 7 أرقام قياسية في موسوعة غينيس ومنها لعبة "الأفالانش"، "أكبر طابع بريدي"، "أكبر سيارة فورمولا1 بقطع الليغو"، واستخدام "تقنية الهولوغرام".
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي".