نيوم تعلن توفر وظائف شاغرة للجنسين

نيوم
نيوم

أعلنت إدارة مشروع نيوم السعودية، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفّر وظائف إدارية وهندسية شاغرة للجنسين، من حمَلة شهادات البكالوريوس والماجستير في عدد من التخصصات، وذلك للعمل بمقر مشروع المدينة بمنطقة تبوك.

المسميات الوظيفية

وبيّنت الإدارة، أن المسميات الوظيفية الشاغرة هي: قائد فريق تطوير الأعمال، مسؤول امتثال صناعة المياه، قائد مياه الإطفاء، مهندس الفيضانات، قائد مشروع/ المياه، مدير مشروع/ طاقة المنطقة، قائد الاستدامة، مدير العقود، مدير أول/ هندسة بيانات مشروع المياه، محلل صنع المكان والحركة

التقديم

وأشارت إلى أن التقديم بدءاً من تاريخ اليوم الموافق 26 مارس 2022م، وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، عبر موقع مشروع نيوم.

تروجينا

وكان الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد السعودي، رئيس مجلس إدارة شركة نيوم، قد أعلن في وقت سابق، عن إنشاء "تروجينا" الوجهة العالمية للسياحة الجبلية الجديدة في إطار خطة نيوم واستراتيجيتها للإسهام في دعم وتطوير القطاع السياحي في المنطقة.
ويعد مشروع "تروجينا" ابتكاراً هندسياً لا مثيل له على مستوى العالم بأكمله، ليكون يمثابة تجربة جديدة غير مسبوقة في العالم تعكس الأسلوب المستقبلي للمعيشة والعمل والترفيه في نيوم.

التزلج على الجليد

ويعد التزلج على الجليد في الهواء الطلق أحد العلامات البارزة في مشروع "تروجينا" على مستوى المنطقة عموماً ودول الخليج العربي تحديداً.

على مدار العام

كما سيشتمل مشروع "تروجينا" الذي سيكون متاحاً على مدار العام، على سلسلة من المنشآت والمرافق، فإضافة إلى قرية التزلج والمنحدر الخاص بها، سيضم مجموعة من الفنادق والمنتجعات الصحية والعائلية فائقة الفخامة، ومجموعة واسعة من محلات التجزئة والمطاعم، إلى جانب الألعاب الرياضية مثل الرياضات المائية وركوب الدراجات، ومحمية ذات طابع تفاعلي.
ومن المخطط له أن يتم الانتهاء من تطوير المشروع في العام 2026.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار على تويتر "سيدتي".