بريطاني ينفق 20 ألف جنيه إسترليني ليحول منزله إلى "غابة صغيرة"!

صورة جوني بالتشانداني
جوني بالتشانداني في منزله - الصورة من موقع صحيفة مترو
صورة جوني بالتشانداني
جوني بالتشانداني يهتم بالزراعة المنزلية - الصورة من موقع صحيفة مترو
صورة جوني بالتشانداني
صورة جوني بالتشانداني
2 صور

هل تعتقد أن هوس النباتات المنزلية الخاصة بك أصبح بعيدًا عن السيطرة، ببساطة أنت لم ترى أي شيء حتى الآن. يضع جوني بالتشانداني، البالغ من العمر 34 عامًا، عاداتنا في شراء النباتات في منظورها الصحيح، حيث أنفق الرجل ما يقرب من 20 ألف جنيه إسترليني في ملء منزله بالمساحات الخضراء.

وبحسب ما نشرته صحيفة "مترو" البريطانية، فإن منزل جوني المكون من خمس غرف نوم في كاسل مورتون، مالفيرن، هو موطن لما لا يقل عن 3000 نبتة تم شراؤها من جميع أنحاء العالم، والعديد من هذه النباتات كانت باهظة الثمن، حيث كلف مصنع monstera adansonii المتنوع النادر جوني 850 جنيهًا إسترلينيًا فقط.

وقال جوني، الذي يعمل مدير تسويق: "عندما كنت أكبر، كان لدى والدتي مزيج من النباتات الخارجية والداخلية وكانت شغوفة بالبستنة، لذلك كنت دائمًا محاطة بالطبيعة.. الرواق وغرفتان من الغرف ممتلئتان الآن بالنباتات".

وأضاف "أحصل على النباتات من البائعين والمزارعين على المستوى الدولي، هناك عدد غير قليل من إندونيسيا وأمريكا الجنوبية.

يعني حب الأب للنباتات أن شريكته شارلوت، البالغة من العمر 33 عامًا، والأطفال فينيكس، ثلاثة أعوام، وتالولا، عامين، سيعيشون داخل غابة صغيرة خاصة بهم. وليس لدى جوني أي خطط لإبطاء عادته في شراء المساحات الخضراء، حتى لو بدأت الكروم في السيطرة على حياته.

أكد أنه: "يومًا بعد يوم، سأقضي بضع ساعات في رش النباتات بالمبيدات الحشرية، والتحقق من مستويات الرطوبة، والتحقق من التكاثر في الدفيئة، وإزالة الأوراق الميتة، وإجراء الصيانة العامة فقط.. الغابة مستمرة في النمو كل أسبوع! وآمل في بناء ملحق يكون عبارة عن دفيئة حتى أتمكن من تخزين المزيد من النباتات".

ولحسن الحظ، لم تكن شارلوت زوجة جوني كارهة للنباتات، لكنها تعترف بأنها اعتبرت مجموعة النباتات التي لدى جوني رائعة في البداية.

يأمل جوني في مواصلة بناء مجموعته، ونقلها إلى أطفاله يومًا ما، وقال "المجموعة تستحق الكثير من المال ولا يمكنني الاعتناء بها إلى الأبد، لذا أود أن يتولى (أطفالي) المسؤولية ولديهم نفس الشغف الذي أملكه.. يجب أن يكون نباتي المفضل في المجموعة هو مصنع Florida Ghost".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»