أدعوله بالشفاء.. عبدالرحمن أبو زهرة يتعرض لوعكة صحية مفاجئة

عبدالرحمن أبو زهرة ونجله أحمد - الصورة من حساب أحمد على فيسبوك
عبدالرحمن أبو زهرة ونجله أحمد - الصورة من حساب أحمد على فيسبوك

تعرض الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة، لوعكة صحية مفاجأة، حيث أصيبب بكسر في الحوض وفقد الوعي وتم احتجازه بالعناية المركزة، وطالب نجله أحمد أبو زهرة جمهوره الدعاء له بالشفاء العاجل.

أحمد أبو زهرة، نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة تجمعه بوالده عبدالرحمن أبو زهرة، وعلق عليها قائلًا: «ربنا يشفيك ويرجعك لنا ولبيتك ولكل الناس اللي بتحبك بالسلامة، ويارب تعدي المرة دي على خير».



وكان الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة، قد حضر حفل زفاف حفيدته سارة، وظهر في بعض اللقطات وهو يجلس على كرسي، ويراقص العروس، وذلك بعد أن تعافى من فيروس كورونا، الذي أصابه مؤخرًا، ودخل على إثر إصبته أحد المستشفيات، ولكن عاد نجله أحمد وطمأن الجمهور بأنه بات على ما يُرام وتحسن.

هذا وينتظر الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، عرض فيلمه الجديد «أهل الكهف»، الذي يأتي من بطولة الفنانين خالد النبوي، محمد ممدوح، محمود حميدة، غادل عادل، عبدالرحمن أبو زهرة، محمد فراج، أحمد فؤاد سليم، والفيلم من إخراج عمرو عرفة.

وكانت آخر أعمال الفنان عبدالرحمن أبو زهرة في الموسم الرمضاني الفائت 2021، من خلاله دوره في مسلسل «هجمة مرتدة»، عندما شارك في بطولة المسلسل رفقة الفنانين أحمد عز، هند صبري وماجدة زكي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»