أكرم حسني يطمئن المخرج خالد الحلفاوي: لسة فاضل 600 ألف ثانية على رمضان

أكرم حسني - الصورة من حسابه على انستغرام
أكرم حسني - الصورة من حسابه على انستغرام

مع رفع أغلب صناع المسلسلات المصرية المشاركة بموسم رمضان 2022 حالة الطواريء، للإسراع بتصوير أكبر عدد ممكن من مشاهد الحلقات العشر الأولى على الأقل، وجه النجم أكرم حسني رسالة طمانة كوميدية إلى مخرج مسلسله الجديد "مكتوب عليا" خالد الحلفاوي، مؤكدا أن الوقت لا يزال متسعا أمامهما فلا يزال يتبقى على مطلع الشهر الفضيل 600 ألف ثانية.

أكرم حسني وبوستر مسلسل مكتوب عليا- الصورة من حسابه على انستغرام
أكرم حسني وبوستر مسلسل مكتوب عليا- الصورة من حسابه على انستغرام

أكرم نشر صورة له عبر صفحته الرسمية على موقع انستغرام، وعلق قائلاً: فاضل حوالي 600,000 ثانية على رمضان ما تقلقش ياخالد حلفاوي لسه معانا وقت، هنقدر.

مسلسل مكتوب عليّا يعرض ضمن الأعمال الكوميدية بموسم رمضان 2022 وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، فبعد أن استيقظ جلال مكتشفًا كتابات غريبة على يده تصف أحداث يومه، يبدأ في اكتشاف أمور خطيرة، وأسرار لم يكن ليعرفها، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان.

ويعتبر مسلسل مكتوب عليّا هو التعاون الثاني بين الثلاثي أكرم حسني، والمخرج خالد الحلفاوي والمنتج كريم أبو ذكري، حيث سبق وتعاونوا في مسلسل الوصية، الذي نافس في موسم رمضان 2018، حقق نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيري.

ويشارك النجم أكرم حسني في بطولة المسلسل كلًا من عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي وهلا رشا، مكتوب عليّا من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»