أسترالي يربح 5.5 مليون دولار في سحب اختار فيه نفس الأرقام لمدة 30 عاما

صورة للأرقام الرابحة
صورة للأرقام الرابحة
يانصيب Oz Lotto
يانصيب Oz Lotto
صورة للأرقام الرابحة
يانصيب Oz Lotto
2 صور

يلعب الحظ دورًا كبيرًا في حياة بعض الأشخاص، حيث تتحقق أحلامهم في غمضة عين، ويصبح المستحيل واقعًا ملموسًا، وهذا ما حدث مع رجل من "كوينبيان نيو ساوث ويلز" في أستراليا حيث حصل على مبلغ مالي تجاوز 5.5 مليون دولار، وذلك من خلال فوزه في يانصيب "Oz Lotto".

ولعل الغريب في قصة هذا الرجل الأسترالي أنه حافظ على لعب الأرقام نفسها لمدة 30 عامًا.

وبحسب ما صرح به الفائز لصحيفة "The Lott" فهو واظب على لعب الأرقام ذاتها لمدة 30 عامًا، مؤكدًا بأنه لم يفز بأي دولار خلال هذه السنوات.

وأضاف الرجل المحظوظ قائلًا:" هذه المرة كانت مختلفة.. لقد حصلت على الدرجة الأولى الفائزة في القرعة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، وفزت بـ 5543173.97 دولار".

وأكد بأنه لا ينوي تغيير عاداته وسيواصل الذهاب إلى العمل، كما أنه سيسرّع في تكوين عائلة.

تجدر الإشارة إلى أنّ الأرقام الفائزة في السحب كانت: 9 و27 و2 و16 و7 و22 و12، بينما كان الرقم التكميلي 8.

يذكر أنّ هذه القصة تشبه إلى حد ما قصة أسترالي ربح جائزة يانصيب بقيمة مليون دولار أسترالي عبر الاستعانة بنفس الأرقام التي لعبتها عائلته لمدة 50 عامًا.

وكانت أرقام الرجل الموجود في مدينة بريسبان قد طابقت جميع الأرقام الستة التي ظهرت في سحب اليانصيب الذهبي، وهذه الأرقام هي نفسها التي كان يختارها والده منذ عقود.

وقال في بيان صادر عن اليانصيب الرسمي في أستراليا:" إنها أرقام والدي.. إنها بعض تواريخ ميلاد العائلة وأرقام أخرى.. كانت عائلتي تلعب اليانصيب بها منذ نحو 50 عامًا".

وأكد الرجل أنه احتفظ بأرقام والده وهي 20 و31 و10 و22 و37 و12، وكان يلعبها باستمرار لبعض الوقت.




يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي"