سعاد عبد الله لا ترضى إلا القمة في «ناطحة سحاب» على «MBC دراما» في رمضان

مسلسل ناطحة سحاب لسعاد عبد الله ونجوم العمل المشاركين في العمل- الصورة من المسؤول الإعلامي لـmbc
مسلسل ناطحة سحاب لسعاد عبد الله ونجوم العمل المشاركين في العمل- الصورة من المسؤول الإعلامي لـmbc
مسلسل ناطحة سحاب لسعاد عبد الله - الصورة من المسؤول الإعلامي لـmbc
مسلسل ناطحة سحاب لسعاد عبد الله - الصورة من المسؤول الإعلامي لـmbc
مسلسل ناطحة سحاب لسعاد عبد الله ونجوم العمل المشاركين في العمل- الصورة من المسؤول الإعلامي لـmbc
مسلسل ناطحة سحاب لسعاد عبد الله - الصورة من المسؤول الإعلامي لـmbc
2 صور
تَعرض شاشة «MBC دراما» في رمضان الدراما الخليجية «ناطحة سحاب»، والتي تدور تفاصيلها حول حلم «عامرة» (سعاد عبد الله) وطموحها الذي يبدو أنه أشبه بناطحة سحاب، والتي لا يمكن لشيء أن يقف في طريق ما تصبو إليه، ولا ترتضي لنفسها مكاناً إلا القمّة، مع رحلة صعود ونجاح مليئة بالصعوبات والمشاق والتحدي والإلهام.
ويكشف صناع العمل عن تفاصيل شخصياتهم، فتبدأ نور وتقول: «يحمل اسم العمل رمزية كبيرة وأقدم دوراً يعكس مرحلة معينة في حياة نمط من النساء». وتوضح: «بداية اسم العمل يحمل رمزية كبيرة، فهو يعبّر عن شخصية عامرة التي تناطح السحاب بما تملكه من قوة وأمل ودافع ورغبة في الاستمرار وثقة كبيرة بالنفس وغير ذلك من الصفات. وتضيف حول شخصيتها في المسلسل: «أقدم دور راوية، شقيقة عامرة الأصغر سناً، وهي امرأة متحضرة، سافرت كثيراً واطّلعت على مجتمعات مختلفة وقابلت جنسيات أخرى». وحول طبيعة علاقتها بـعامرة، توضح نور: «تنظر راوية إلى عامرة باحترام وتقدير كبيريْن فـعامرة شقيقتها الكبرى لذا تعتبرها بمثابة والدتها. من جانب آخر تحاول راوية أن تكسب رضا زوجها باستمرار وتتّبع أسلوباً خاصاً بها في ذلك». وتختم نور: «تقدم راوية صورة عن المرأة تعكس مرحلة في حياة نمط معين من النساء، لناحية المعاناة التي يعشنها، فهل تجدن من يقف إلى جانبهنّ في تلك المرحلة؟».
مسلسل ناطحة سحاب لسعاد عبد الله ونجوم العمل المشاركين في العمل- الصورة من المسؤول الإعلامي لـmbc


حسين المهدي: شخصية رافد تطلبت إنقاص وزني

يصف حسين المهدي الدور الذي يقدمه بقوله: «أقدم شخصية رافد التي جذبتني بشدة وتفاعلت معها منذ أن قَرَأت العمل لأوّل مَرّة، وقَرّرت أن أُقَدِّمها بطريقتي». ويضيف المهدي: «للشخصية جوانب جَسَدِيّة، ترتبط بكون رافد بطلاً في سباقات الرالي، لذا فقد تَطَلّب مني هذا الأمر إنقاص وزني حوالي 7 كيلوغرامات قبل البدء بالتصوير كي أستطيع تقمّص الشخصية وتقديمها بشكلٍ سليم». وحول عَلَاقة رَافد بـعامرة، يقول المهدي: «تَجِدَ عَامِرة في رافد شخصاً مفيداً لها من الناحية العملية، لذا تجمعها به علاقة المصلحة في البداية، ولكن مع الوقت تشعر تجاهه بالعطف والألفة وتتطوّر لديها مشاعر الأمومة تجاهه، وهو بدوره يبادلها الودّ ويشعر تجاهها بمشاعر الابن سيما وأنه فاقد لوالدته». وحول علاقته بباقي الشخصيات في العمل، يوضح المهدي: «تجمع رافد علاقة حب طاهر وعفيف بـغزلان. أما منّان (يعقوب عبد الله) فتجمعه به علاقة صداقة وأخوة قوية جداً».

يعقوب عبد الله: الكون في كفّة وعامرة في كفّة ثانية

يشدّد بداية يعقوب عبد الله على أهمية مسلسل «ناطحة سحاب» بالنسبة له، إضافة إلى حرصه على الوقوف أمام النجمة الكبيرة سعاد عبد الله، لذا فقد تفرّغ بالكامل لتأدية دور منّان هذا العام، مكتفياً بمسلسل واحد خلال الموسم الرمضاني، ويضيف يعقوب عبد الله: «أقدّم دور منّان الموظف في شركة السيدة عامرة (سعاد عبد الله)، وهو بمثابة ابن لها، يكنّ لها أصدق مشاعر الوفاء، فضلاً عن كونه وكيل أعمالها الذي تعتمد عليه في كل الأمور، لذا فهو الذراع الأيمن والصديق الحقيقي والابن البار وصمّام الأمان إن جاز التعبير» ويستطرد يعقوب: «تعلّم منان العِبَر من حياته وتجاربه والظروف التي مرّ بها، لذا ستتعاطف الناس معه، ورغم المشاكل التي تواجهه نراه يحافظ على نقائه وطيبته ومنطقه السليم في التعامل مع الأمور». ويختم يعقوب عبد الله: «هناك مبدأ يعيش من أجله منّان وهو الوفاء، وبالتالي الحفاظ على عامرة وحمايتها ودعمها، فالكون لديه في كفّة وعامرة في كفّة ثانية».

شيماء علي: أجيد شخصية شقيقة عامرة التي تغار منها وتحسدها على ثروتها

تقدم شيماء علي دور سمر شقيقة عامرة الصغرى، وتصف الشخصية بقولها: «سمر هي الأخت الصغرى لكل من عامرة وراوية، وهي إنسانة مادية ومبذّرة ولا تستطيع التحكم بإنفاقها للمال. ورغم حبها الشديد للنقود غير أنّها غير قادرة على الحفاظ عليها، فضلاً عن كونها تنظر إلى شقيقتها عامرة بعين الحسد، فهي تغار من نجاح أختها وثرائها، أما هي فقد أنفقت المال الذي ورثته على التسوق والملابس والذهب والماركات وما شابه». وتستطرد: «علاقتها بشقيقاتها جيدة للغاية، ولكن الجانب الأناني لديها من حيث حبها الشديد للمال يخلق لديها حساسية وغيرة تجاه كل من يملك المال بما في ذلك شقيقتها عامرة».
مسلسل ناطحة سحاب لسعاد عبد الله - الصورة من المسؤول الإعلامي لـmbc


فهد العبد المحسن: ألعب دور خلدون صاحب السلطة والنفوذ

يقدم فهد العبد المحسن شخصية خلدون، التي يصفها بأنها تمثل إضافة هامة له في مسيرته المهنية، ويضيف: «خلدون شخصية جدلية مستفزّة إلى حد ما، لديه حيوية كبيرة لذا فهو خارج عن المألوف، كما أن لديه جوانب جدلية في حياته أهمها الجانب الأسري الذي نجده مختلفاً لديه عن الجانب المهني ولا سيّما في كيفية تعامله مع محيطه، فتعاطيه مع أفراد أسرته يختلف كلياً عن تعاطيه مع الأشخاص الذين يعمل معهم ». ويختم العبد المحسن: «تمر شخصية خلدون بكثير من المنعطفات والمطبّات والتجارب، فهو شخص صاحب نفوذ ويمتلك سطوة وسلطة على الآخرين، لذا فهو مؤثر على كل من حوله».

روان علي: أحب منّان وأقرر الدفاع عن حبّي له

تصف روان علي دورها في العمل بالقول: «أقدم شخصية الفتاة الطيبة والخلوقة التي تقع في حب منّان وهو شخص عصامي ومحترم ولكنه غير ثري من الناحية المادية، الأمر الذي لا يروق لخالها خلدون صاحب المال والنفوذ والمتحكم في حياتها وقراراتها، لذا يعتزم تزويجها من رجل ثري ينتمي إلى طبقة اجتماعية راقية، فتقرر هي المواجهة والدفاع عن حبّها حتى النهاية».
مسلسل «ناطحة سحاب» كل من بطولة سعاد عبد الله، ونور، وحسين المهدي، ويعقوب عبد الله، وفهد العبد المحسن، وفخرية خميس، وجود عزيز، وشيماء علي، وروان علي، ونخبة من نجوم ونجمات الخليج، ومن إخراج عيسى ذياب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»