كيف أعرف برجي الشمسي

أبراج
كيف أعرف برجي الشمسي
الأبراج
يمكن التعرّف على برجك من خلال تحديد يوم ميلادك
الأبراج الشمسية
الأبراج الشمسية هو إسم الأبراج التي وُضعت فيها الشمس وقت الولادة
أبراج
الأبراج
الأبراج الشمسية
3 صور

كل برج من الأبراج له كوكب حاكم يؤثر في كيفية تحركه خلال الحياة. يُعطي هذا الكوكب نظرة ثاقبة للسمات الأساسية والشخصية لكل برج. عندما يقود المرء الرحلة عبر الحياة، فإنه غالباً ما يُجسد طاقة هذا الكوكب، كما لو كان وصياً يمكّنك من أن تكون نفسك الأصيل. الأبراج الشمسية هو إسم الأبراج التي وُضعت فيها الشمس وقت الولادة. في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، حول الأبراج الشمسية وكيفية معرفة برجك الشمسي.

كيف أعرف برجي الشمسي

الأبراج الشمسية هو إسم الأبراج التي وُضعت فيها الشمس وقت الولادة

الأبراج الشمسية

تصنّف الأبراج الشمسية إلى 4 تصنيفات مختلفة، وهي: الأبراج المائية، والنارية، والهوائية، والترابية. داخل كل تصنيف 3 أبراج لها صفاتها المميزة، والتي تميزها عن غيرها من المجموعات الأربع الأخرى.

الأبراج المائية

تشمل برج السرطان، والعقرب، والحوت، ويتسم مواليد هذه الأبراج بالعاطفة، والرومانسية، والخيال الخصب. يتحكم القلب في قراراتهم أكثر من العقل، كما أنهم لا يتقبلون النقد، ويميلون إلى العزلة رغم إجتماعيتهم وعلاقتهم الجيدة بالجميع. يتميز أصحاب الأبراج المائية بحب الخير، والميل إلى مساعدة من حولهم. هم أصحاب قلوب مخلصة، ووفية، وصادقة، ولكنهم متسرعين في إتخاذ القرارات، ويميلون إلى الهروب من المشكلات عوضاً عن مواجهتها وحلها. يُطلق على هذه المجموعة الأبراج المائية؛ نظراً لتحكم عنصر الماء فيهم.

تابعي المزيد: ما هي علاقة الحظ بالأبراج

الأبراج الهوائية

يتحكّم عنصر الهواء في كل من برج الميزان، والدلو، والجوزاء. يشبهون الهواء إلى حد كبير، في تقلبه، وهدوءه، وأعاصيره. هم أشخاص ودودين للغاية، لديهم حس دبلوماسي عالي. يتسمون بالعقلانية، تُوازن الأمور بين عقلها وعاطفتها، وفي أغلب الأمور يرجح العقل عن القلب، ويتميزون بكونهم لديهم قدرات عقلية كبيرة. ولكن يعيب هذه الأبراج كونها متقلبة، مترددة، بطئية في اتخاذ القرارات.

الأبراج الترابية

تشمل برج العذراء، الجدي، الثور. يتحكّم في هذه المجموعة عنصر التراب، يتميزون بحبهم للتخطيط، والتنظيم. كما أنهم يتحملون المسؤولية، ويُعتمد عليهم في كل الأمور، فلا يؤمنون بالفشل، ويميلون إلى الأعمال الروتينية، ويبحثون دائماً عن الإستقرار. أما من ناحية إتخاذ القرارت فيأخذ مواليد هذه المجموعة وقتهم في أي قرار، كما أنهم يميلون إلى التدقيق والسؤال أكثر من مرة، والبحث الدائم إلى أن يصلوا إلى قرارهم النهائي، وأصحاب هذه الأبراج خجولين على الرغم من كونهم من السهل أن يعبروا عن مشاعرهم.

تابعي المزيد: ما الفرق بين الأبراج الشمسية والقمرية

الأبراج النارية

برج الأسد، الحمل، القوس. يتحكم في هذه المجموعة عنصر النار. هم مفعمين بالنشاط، والحماس، والحيوية، ويميلون إلى المغامرة، والبحث عن كل ما يتميز بالجدية. يمتلك أصحاب هذه الأبراج عزيمة من فولاذ، فمن الصعب أن يستسلم صاحب هذه الأبراج. على الرغم من شجاعتهم إلا أنّ التردد دائماً يسبق هذه الشجاعة، ويتحكم فيهم روح السيطرة على من حولهم، ومن ثم يتهمهم البعض بالغرور والغطرسة.

طرق معرفة برجك الشمسي

يمكن التعرّف على برجك من خلال تحديد يوم ميلادك
يمكنك التعرّف على برجك من خلال تحديد يوم ميلادك، أي تاريخ يوم ميلادك، باليوم، والشهر، فالأبراج الشمسية مقسمة إلى 12 برجاً، كل برج تمر فيه الشمس على مدار 30 يوم. قم بمطابقة يوم ميلادك بتاريخ البرج، لمعرفة برجك الشمسي: برج الحمل: يبدأ يوم 21 مارس وينتهي يوم 19 أبريل.

برج الثور: يبدأ يوم 20 أبريل وينتهي يوم 20 مايو.

برج الجوزاء: يبدأ يوم 21 مايو وينتهي يوم 20 يونيو.

برج السرطان: يبدأ يوم 21 يونيو وينتهي يوم 22 يوليو.

برج الأسد: يبدأ يوم 23 يوليو وينتهي يوم 22 أغسطس.

برج العذراء: يبدأ يوم 23 أغسطس وينتهي يوم سبتمبر.

برج الميزان: يبدأ يوم 23 سبتمبر وينتهي يوم 23 أكتوبر.

برج العقرب: يبدأ يوم 24 أكتوبر وينتهي 21 نوفمبر.

برج القوس: يبدأ يوم 22 نوفمبر وينتهي يوم 21 ديسمبر.

برج الجدي: يبدأ يوم 22 ديسمبر وينتهي يوم 19 يناير.

برج الدلو: يبدأ يوم 20 يناير وينتهي 18 فبراير.

برج الحوت: يبدأ يوم 19 فبراير وينتهي يوم 20 مارس.

تابعي المزيد: وسم القوس وتأثيره على الأبراج