مصطفى درويش بأول تعليق على تجاهل شيرين رضا: حكم السن وفرق الأجيال

شيرين رضا - الصورة من حسابها على انستغرام
شيرين رضا - الصورة من حسابها على انستغرام

رد الفنان مصطفى درويش، على تصريحات النجمة شيرين رضا التي أكدت فيها أنها لا تعرف ممثلا بهذا الاسم، والتمس لها العذر مؤكدا أن فارق السن الكبير بينهما قد يكون السبب وراء عدم معرفتها به، وقال أيضا أنه هناك فرق أجيال بينهما.

مصطفى درويش - الصورة من صفحته على الفيس بوك

شيرين رضا، تلقت سؤالا أثناء حلولها ضيفة على برنامج حبر سري، لمعرفة رايها في انسحاب مصطفى درويش من بطولة فيلم "الملحد" اعتراضا على مؤلفه إبراهيم عيسى، ورد وقتها قائلة: بصراحة معرفش مين الممثل ده.

وأعاد مصطفى درويش نشر تصريح شيرين رضا عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك، وعلق قائلًا: معلش السن ربنا يديكي الصحة وفي فرق أجيال بيننا هتعرفي مين ولا مين.

وسبق أن اثار مصطفى درويش ضجة كبرى بإعلان انسحابه من بطولة فيلم "الملحد" وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك: قررت انا مصطفي درويش بمقاطعه اي برنامج لإبراهيم عيسي، والاعتذار عن فيلم الملحد اللي صورت فيه اربع ايام بسبب ان مؤلف القصه هو ابراهيم عيسي لان واضح ان الحرب دي ممنهجه وانا مقبلش ابدا اكون اداه للحرب ضد ديني ولو الثمن هيكون ايه.

وتابع قائلا:اسف جدا وبعتذر لكل فريق العمل مش هاكمل في القرف ده، ملحوظه: فيلم الملحد قصه مافيهاش اي حاجه تشجيع علي الالحاد علشان بس احترام لصناع العمل وابطاله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»