تحطم سيارة ميك شوماخر في جدة.. وهذه حالته الصحية

ميك شوماخر - الصورة من حسابه في إنستغرام
ميك شوماخر - الصورة من حسابه في إنستغرام
تعرض ميك شوماخر، سائق سباقات السيارات ونجل مايكل شوماخر، لحادث خطير خلال مشاركته في تصفيات فورمولا 1 في سباق الجائزة الكبرى المقامة حالياً في جدة في المملكة العربية السعودية.
وفقد ميك السيطرة على سيارته من طراز هاس من خلال قسم عالي السرعة في أسرع مسار في فورمولا 1 خلال الربع الثاني في السباق الذي أقيم يوم السبت في 26 أذار/ مارس 2022 واصطدم بشكل جانبي بالحواجز عند المنعطف 12 عند حوالي 170 ميلاً في الساعة.
وقد نشرت صفحة فورمولا 1 فيديو يوثق لحظة تحطم سيارة ميك شوماخر نجل أسطورة "الفورمولا وان" الألماني مايكل شوماخر، وتحولها إلى أشلاء وأجزاء متناثرة في الحلبة.
وبعد الحادث قام ميك شوماخر بنشر صورة له من حسابه في إنستغرام طمأن من خلالها جمهوره بأنه بخير وبصحة جيدة. وأرفق الصورة بتعليق كتب فيه : "مرحباً جميعاً أريد أن أقول إنني بخير، شكراً لكم على رسائلكم الطيبة، سأعود قوياً".
وبعد الحادثة خلال التصفيات، أعلن فريق هاس الأمريكي ل "فورمولا وان": أن ميك شوماخر لن يشارك في سباق الجائزة الكبرى في السعودية الذي أقيم يوم أمس الأحد في 27 أذار/ مارس 2022، حيث حل مكانه السائق كيفن ماجنوسن.
يشار إلى أن السعودية تستضيف سباقات "فورمولا 1" للمرة الثانية في تاريخها بعد نسخة 2021 التي فاز بها الإنجليزي لويس هاميلتون

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»