مواصفات كيا سيراتو GT 2022

داخلية كيا سيراتو GT 2022
داخلية كيا سيراتو GT 2022-3
داخلية كيا سيراتو GT 2022-3
مواصفات كيا سيراتو GT 2022
داخلية كيا سيراتو GT 2022-3
مواصفات كيا سيراتو GT 20222
داخلية كيا سيراتو GT 2022-3
كيا سيراتو GT 2022-2
داخلية كيا سيراتو GT 2022
داخلية كيا سيراتو GT 2022-3
داخلية كيا سيراتو GT 2022-3
داخلية كيا سيراتو GT 2022-3
4 صور

استقبلت الأسواق، النسخة الجديدة للسيارة كيا سيراتو موديل 2022، والتي تأتي بمقدمة مدببة، مع مصابيح أمامية أكثر شراسة تعمل بتقنية LED LIGHT، ومصابيح ضباب تقع على جانبي الصادم الأمامي، والذي دعم بـ شبكات متعددة المقاطع، مع فتحات تهوية أسفل غطاء المحرك.

تستمد السيارة كيا سيراتو 2022 قوتها من امتلاكها المحرك سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندرات يمتلك شاحناً توربينياً ينتج عنه قوة 201 حصاناً مع امتلاكها لناقل مكون من سبع سرعات ثنائي الكلتش. وإن كنت تفضل المواصفات الرياضية الكاملة يمكنك الحصول على ناقل الحركة ذي 6 سرعات يدوي. بالإضافة إلى الإطارات الرياضية من حيث التصميم بمقاس 18 بوصة المعدنية مع إمكانية الحصول على الإطارات الصيفية من نوع ميشلان بايلوت سبورت. وهناك نظام تعليق رياضي خلفي بها قوي للغاية وعلى الرغم من كونها سيارة رياضية إلا أنها تمتلك مخرج عادم للوقود بتصميم عادي كلاسيكي. من حيث التصميم فالشبك الأمامي ملفت ويحتوي على شعار جي تي الرياضي والمصابيح الأمامية مميزة تحتوي على لمبات ليد وفتحة التهوية في الأسفل أيضاً كبيرة الحجم. في حين التصميم الخلفي من السيارة يتماشى مع الهوية الرياضية لكل السيارة من حيث الاسطبات ومخارج عادم الوقود.

أداء كيا سيراتو GT 2022 على الطريق

كيا سيراتو GT 2022

تمتلك السيارة تسارعاً من 0 إلى 100 كم وذلك خلال 6.4 ثانية كما أن أداء ناقل الحركة سلس وسريع حتى في حركة المرور المنخفضة أو عند القيادة بالطرق التي تتواجد بها إشارات مرور متكررة. ومع ذلك فإن السيارة تميل للانحناء عند الضغط على المكابح خاصة بعد التسارع بشكل مباشر. ولكي تشعر بالمزيد من الرياضية عليك أن تقوم باستخدام مبدلات السرعة التي تأتي خلف الدركسيون. السيارة تمتلك ثلاث وضعيات للقيادة حيث الأولى وهي وضعية الراحة Comfort والتي من خلالها تشعر بأقصى درجات التوجيه والتحكم في السيارة من خلال استجابة دواسة الوقود. الوضع الثاني في القيادة هو الوضع الرياضي والذي يعمل على زيادة قوة توجيه السيارة وتنشيط نظام الدفع بها والوضع الثالث وهو Smart والذي يعمل على تحسين اقتصادية السيارة للوقود.

داخلية كيا سيراتو GT 2022

والمميزات التي تجعل الكثير من العملاء يفكرون في اقتناء هذه السيارة ونبدأها مع داخلية السيارة. دواسات الوقود تشعرك بالحماسة حين تجد عليها كروماً لامعاً فضياً والمقاعد عليها خياطة مطرزة بارزة عن المقاعد بتصميم لافت للنظر. الدركسيون عليه غطاء جلدي أنيق وبه مجموعة من الأزرار للتحكم في السيارة داخلية الأبواب ومساند الذراعين وباقي الهيكل الداخلي من السيارة مصنوع من البلاستيك. يمكنك أن تحصل على السيارة مع حزمة اختبارية جديدة تسمى جي تي 2 والتي تحمل مقاعد أمامية كهربائية قابلة للتعديل في 10 اتجاهات مع خاصية دعم كهربي لأسفل الظهر والمقعد الأمامي أيضاً قابلة للتهوية والتدفئة. ستحصل كذلك على غطاء جلدي فاخر في المقاعد وشعار جي تي عليها.

من الخارج ستحصل في السيارة على مصابيح ليد أمامية وحساسات خلفية للمساعدة في الركن بالإضافة إلى فتحة السقف الكهربائية. وأبرز وسائل الأمان الإضافية في السيارة تتمثل في مكابح الانتظار والتثبيت التلقائي والمساعدة في القيادة على الطريق السريع ورصد حركة المشاة وتحديداً حركة راكبي الدراجات أمام السيارة. شاشة الملاحة الوسطية في السيارة قياسها 10.3 بوصة والتي تعمل بنظام الملاحة في الربط مع اندرويد أوتو وآبل كار بلاي وخاصية دخول السيارة بدون مفتاح.

مواصفات المحرك

السيارة تأتي بمحرك مميز ومخصص لها فقط سعة 1.6 لتر تيربو بعدد 4 سلندرات ينتج عنه قوة 201 حصان عند عدد لفات 600 لفة في الدقيقة وعزم الدوران 195 رطل قدم عند عدد لفات 1500 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذي 7 سرعات أوتوماتيكي.

في حين أن المحرك القياسي من السيارة والذي يأتي في الفئات الأقل منها سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندرات ينتج عن قوة 147 حصاناً عند عدد لفات 6200 لفة في الدقيقة وعزم الدوران 132 رطل قدم عند عدد لفات 4500 لفة في الدقيقة.

ناقل الحركة في هذا المحرك يأتي من نوع CVT والتسارع من 0 الى 100 كم خلال 8.1 ثانية والتسارع حتى 160 كم خلال 22.3 ثانية بينما السرعة القصوى تبلغ 220 كم.