صفعة ويل سميث لكريس روك.. هل كانت مشهداً متفقاً عليه خدمة للأوسكار!!

ويل سميث وزوجته - الصورة من حساب الأوسكار على تويتر
ويل سميث وزوجته - الصورة من حساب الأوسكار على تويتر
نجح حفل الأوسكار هذا العام بتحقيق نسبة مشاهدة عالية وبتصدر محرك البحث غوغل ومعظم تطبيقات التواصل الاجتماعي بعد المشهد الذي حصل لأول مرة في تاريخه عندما صعد الممثل العالمي ويل سميث على المسرح، وصفع زميله النجم الكوميدي كريس روك أمام أعين الحضور في مسرح دولبي بلوس أنجلوس، وأمام ملايين المشاهدين عالمياً.
وعلى الرغم من الضجة الكبيرة التي أثارها مشهد الزوج ويل سميث الذي لم يتقبل من كريس روك الاستهزاء بمرض زوجته التي ظهرت حليقة الرأس، إلا أن الآلاف حول العالم اعتبروا أن المشهد من أساسه عبارة عن مشهد تمثيلي معد مسبقاً لضمان جذب الأنظار إلى الحفل الذي كان يخسر نسبة المشاهدة عالمياً في السنوات الأخيرة.
وقد اعتبر البعض أن اللحظات الأولى التي أطلق فيها كريس روك الدعابة، لاقت استحساناً لدى ويل سميث الذي ضحك، ليتحول في ثوانٍ بعدها إلى رجل يشتعل غضباً، ومن المؤكد أن ممثلاً حاز على جائزة الأوسكار سيتقن الدور ببراعة، فيصعد إلى المسرح ويصفع كريس على وجهه ويكيل له الشتائم، ومن ثم يقدم الاعتذار وهو يذرف الدموع عند تسلمه جائزة أفضل ممثل بعد ذلك بدقائق مبرراً ما فعله "بالحب".
وقد رصدت مجلة ديلي ميل بعض آراء رواد الإنترنت على تويتر الذين تداولوا فيديو بطيئاً للحظة الصفع مشيرين إلى أنها لم تكن حقيقة بل مشهد تمثيلي.
واللافت أنه حتى نجوم الصف الأول اعتقدوا في بداية الأمر أن المشهد عبارة عن مشهد تمثيلي كوميدي، لكن الشتائم التي وجهها ويل سميث لكريس روك بعد عودته إلى مكانه جعلتهم يتأكدون أن ما حصل كان حقيقة.

صفع ويل سميث لكريس روك في حفل الأوسكار


وكان ويل سميث، وقبل صعوده بدقائق لتسلم جائزة أفضل ممثل عن فيلم king Richard، قد صعد على المسرح لصفع مقدم الحفل الممثل الكوميدي كريس روك، الذي سخر من زوجته جادا بينكيت التي حضرت الحفل حليقة الرأس.
فخلال تقديم كريس جائزة أفضل فيلم وثائقي، قال: "ننتظرك في فيلم GI Jane 2"، في إشارة لإطلالة ديمي مور في الفيلم التي ظهرت فيه حليقة الرأس، وكانت ردة فعل النجم ويل سميث في بداية الأمر طبيعية، بل كان يضحك، لكنها ثوانٍ عديدة حتى شاهد انزعاج زوجته ما دفع ويل للصعود للمسرح وصفعه بقوة، ثم العودة إلى مكانه وتهديده بعدم نطق اسم زوجته مرة أخرى على لسانه.
وخلال كلمته عن حادثة اعتدائه على كريس روك خلال تسلمه جائزة أفضل ممثل برر النجم أن ما فعله كان بدافع الحب؛ حيث قال ويل سميث: "كما أريد أن أعتذر للأكاديمية، ولجميع زملائي المرشحين، فالحب سيجعلك تفعل أشياء مجنونة، ماذا يمكن القول أكثر من ذلك".
يشار إلى أن ويل سميث وجادا بينكيت تزوجا عام 1997،وقد مرت علاقتهما بالعديد من المطبات حتى وصلت منذ نحو عامين إلى نقطة انفصال، إلا أنهما تمكنا من إعادة ترميم العلاقة والنجاح بها والآن يتمتع الثنائي بواحد من أقوى العلاقات في هوليوود، إلا أنهما يثيران الجدل باتباعهما قاعدة "الزواج المفتوج" أي أنهما يجعلان من أمر الخيانة الزوجية أمراً طبيعياً الأمر الذي دائماً ما يعرضهما للانتقاد ويجعلهما حديث الصحافة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»