سكني يثبت وقت نزول الدعم ليكون في هذا الموعد

برنامج سكني
سكني يثبت وقت نزول الدعم ليكون في هذا الموعد

 

ذكر برنامج سكني التابع لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان في المملكة العربية السعودية، أنه تم تثبيت وقت نزول الدعم بتاريخ 24 من كل شهر ميلادي لجميع المستفيدين.

سكني يثبت وقت نزول الدعم ليكون في هذا الموعد

أشار برنامج سكني إلى أنه لا يزال العمل قائمًا على إيداع مبالغ الدعم لشهر مارس، مبينًا أنه سيتم إشعار المستفيدين بالإيداع في أقرب مدة، ونوه إلى أن مصطلح “غير قابل للحجز” الذي يظهر لبعض المستفيدين، يعني أنه تم حجز المشروع بالكامل.

برنامج سكني

يُقدم موقع وتطبيق "سكني" مجموعة متنوعة من التسهيلات والخدمات السكنية التي تشمل المستشار العقاري، وإصدار شهادات ضريبة التصرفات العقارية للمنزل الأول، والحصول على عرض أسعار الجهات التمويلية، وإصدار عقود الأراضي إلكترونياً، والاستفادة من خدمة التصاميم الهندسية و"المقاول المعتمد"، وخدمة التمويل الإلكتروني و"السوق العقاري"، فضلاً عن التسجيل والاستحقاق الفوري، وإصدار رخص البناء إلكترونياً وذلك في المملكة العربية السعودية.

ويُوفّر موقع وتطبيق "سكني" 115 مشروعاً تحت الإنشاء بالشراكة مع المطوّرين العقاريين، تتضمن نحو 150 ألف وحدة سكنية متنوعة بين فلل وشقق وتاون هاوس، تتوزّع معظمها في 7 ضواحِ سكنية كبرى في الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة وخميس مشيط، لتوفّير حياة عصرية تتكامل فيها جودة الوحدات السكنية وفق المعايير العالمية مع المرافق والخدمات المتنوعة التي تعزز جودة الحياة لساكنيها والأسعار المناسبة بمتوسط 750 ألف ريال.

ويتيح "سكني" التعرف بشكل أفضل على كافة الخدمات والخيارات السكنية والحلول التمويلية من الموقع الإلكتروني "سكني" أو بالاتصال على الرقم الموحّد للعناية بالمستفيدين (199090) للإجابة على كافة التساؤلات والاستفسارات، إلى جانب تطبيق "سكني" للأجهزة الذكيّة، أو زيارة مركز "سكني" الشامل في الرياض وجدة والمدينة المنورة والخبر.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"