وفاء عامر: ابني شارك في مسلسل "بيت الشدة" دون علمي وأدعم 55 موهبة جديدة

وفاء عامر - الصورة من حسابها على الفيس بوك
وفاء عامر - الصورة من حسابها على الفيس بوك

أكدت الفنانة وفاء عامر، أن ابنها عمر تعاقد على المشاركة في مسلسلها الجديد "بيت الشدة" دون علمها، ونفت أن تكون قد توسطت له، واشارت إلى أن المسلسل المقر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2022، يدعم 55 موهبة شابة من المعهد العالي للفنون المسرحية.

وفاء عامر - الصورة من حسابها على الفيس بوك

أضافت وفاء عامر خلال مداخلة هاتفية من موقع تصوير المسلسل، لبرنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة القاهرة والناس: عمر ابني معايا في المسلسل وجابوه من ورايا وهو بيدرس فن وأبوه وأمه فنانين وفي ناس بتبقى مستنية الفرصة

أشارت إلى أن قصة مسلسل بيت الشدة يتناول أشياء تحدث واستخدام السحر ولكنه عمل معاصر يستعين بفترة زمنية قديمة في التصوير، قائلة: "بيت الشدة كل فرد هيشوفه وهيترجمه بطريقته والمسلسل فيه رعب وإثارة وعلم".

وواصلت قائلة: مسلسل بيت الشدة يضم أكثر من 55 موهبة شابة من المعهد العالي للفنون المسرحية، ونسابق الزمن لإنهاء المسلسل واحنا مصرين نسلم الحلقات في موعدها ومؤمنين وكل نجوم العمل بالتجربة.

وحول احتمال التعارض بين دورها في العمل والتزامها بتصوير مسلسلين آخرين لموسم رمضان 2022، قالت وفاء عامر أنها تعاقدت قبل مسلسل بيت الشدة على مسلسلين آخرين ولكنها ستظهر ضيفة شرف وأوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدها ومتفرغة الان لاستكمال تصويربيت الشدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»