إقامة حديقة حيوانات من التماثيل الضخمة الفنية في نيويورك

صورة غوريلا ضخمة
تمثال غوريلا ضخم - الصورة من موقع timeout
صورة تمثال حيوان ضخم
تماثيل حيوانات ضخمة - الصورة من موقع timeout
صورة غوريلا ضخمة
صورة تمثال حيوان ضخم
2 صور

أقامت حديقة "أفينو بارك" في ولاية نيويورك الأمريكية، ما يشبه معرضًا للحيوانات عبارة عن تماثيل فقط للحيوانات، وهو ما يعتبر أول حديقة حيوانات من التماثيل، حيث تم نصب التماثيل وسط المساحات الخضراء في أرجاء الحديقة الواقعة في مانهاتن.

وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء الألمانية، فإن الأمر عندما يتعلق بعروض الفن العام في نيويورك، فقد يكون هذا هو التثبيت الأفضل حتى الآن، حيث استقر عدد كبير من المنحوتات الحيوانية الضخمة متعددة الأضلاع في جميع أنحاء بارك أفينيو في موراي هيل وستبقى حتى فبراير 2023.

يتم تقديم المعرض الخارجي من قبل Patrons of Park Avenue (POPA)، وهي مجموعة تدعم رعاية وصيانة وغرس مراكز التسوق في Park Avenue في الحي. إنها أعمال الفنان الفرنسي إدريس بي.

وتعد هذه الغابة الحضرية من التماثيل هي الأولى من نوعها في الجزء الجنوبي من جادة بارك أفينيو الشهيرة التي تضم محطة قطار جراند سنترال تيرمينال وفندق ولدورف أستوريا الفخم.

وهناك بالفعل تراكيب فنية مماثلة على الأجزاء الأخرى من الشارع وتظهر التراكيب الفرنسية بانتظام في الشوارع الأخرى الأكبر من نيويورك.

وعلى الرغم من أن موجو الغوريلا "غوريلا كبيرة جدًا وشديدة الاصفرار" قد تكون الحيوان الأكثر لفتًا للانتباه على الإطلاق، إلا أنه ينضم إلى قائمة من المنحوتات رائعة المظهر بين الشارعين 34 و38.

في شارع 34، سيقابل سكان نيويورك ريكسور الديناصور ريكس، على سبيل المثال. في شارع 35، سيواجهون Baloo the Bear وDiego the Sabertooth Tiger. يجلس Manny the Mammoth بشكل مريح في شارع 38 وPark Avenue بينما يتصل Urus the Buffalo وDundee the Crocodile بالمنزل في الشارع رقم 37 قد تلاحظ أيضًا Mojo2 the Gorilla - على عكس شقيقه الأصفر، هو في الواقع أحمر، في مكان ما على الجادة.

ولقد تحولت "موراي هيل" أساسًا إلى حديقة حيوانات حضرية، لفتت انتباه جميع من ذهب إليها وشاهدها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»