آخرها قضية «أنتي معلمة».. أزمات حمو بيكا عرض مستمر

حمو بيكا - الصورة من حسابه على إنستغرام
حمو بيكا - الصورة من حسابه على إنستغرام

يبدو أن الأزمات التي تدور حول مطرب المهرجانات الشهير حمو بيكا، لا تنتهي أبدًا، وكان آخرها حكم قضت به المحكمة الاقتصادية بمدينة الإسكندرية، بالحبس لمدة عام مع وقف التنفيذ عليه هو والمطرب عمر كمال، كفالة 10 آلاف جنيه لإيقاف تنفيذ الحكم على كل منهما.

يأتي الحكم الأخير أيضًا على الراقصة البرازيلية لورديانا لكنها نالت البراءة، وذلك بواقعة التعدي على القيم والمبادئ الأسرية، واستغلال فيديو للرقص والغناء بغرض التربح منه، وذلك بمقطع فيديو «أنتي معلمة»، ليستمر مسلسل أزمات حمو بيكا سواء مع النقابة أو في المحاكم.

أزمة حمو بيكا مع النقابة

هذا وكان المطرب حمو بيكا قد دخل في أكثر من أزمة مع نقابة المهن الموسيقية، كانت آخرها عندما تحدى بيكا قرار النقابة بمنعه من تقديم حفلات غنائية، ولكنه أقام حفلًا غنائيًا مؤخرًا في أحد شواطئ الساحل الشمالي، وذلك بعد أن أكدت الشركة المقيمة للحفل أنها قد ألغته بناء على قرار إيقاف حمو بيكا عن الغناء.



ولكن في تطور غير متوقع ظهرت لقطات لحمو بيكا رفقة الراقصة لورديانا على خشبة مسرح الحفل، ووقتها أقيم الحفل كما هو مقرر له وبحضور بيكا، ولكن لم يُروج أحدًا منهما للحفل على حساباتهم بمواقع التواصل.

أزمته مع حلمي عبد الباقي

عبر الفنان حلمي عبدالباقي، عن غضبه الشديد من ما يقدمه مطرب المهرجانات حمو بيكا من اتهامات لمجلس نقابة الموسيقيين، حيث اتهم أحدهم بتلقي رشاوى مالية من أجل قبول قيد بعض الأعضاء، مؤكدًا خلال مداخلة هاتفية مع برنامج خط أحمر: «ولادي سألوني بابا أنتم فعلا بتعملوا الكلام ده فكانت صدمة.. وتقدمت بصفة شخصية بعد استئذان النقيب لرفع دعوى قضائية لتقصي الحقائق وإظهار براءتي».



واستكمل عبدالباقي حديثه عن الأزمة قائلًا: «لم يكن في نيتي أبدا أي شر لـ حمو بيكا ولكن تصريحاته استفزتني لأنه لم يذكر عضو بل المجلس بأكمله، مستعد للتحقيق معي وأطالب حمو بيكا بتقديم كافة الأوراق التي تثبت صحة ادعائه ضد مجلس النقابة المهن الموسيقية، وكل شخص يتحمل نتيجة أخطائه، مضيفا: حمو بيكا طعني في شرفي».

ويأتي هذا ردًا على ما تفوه به حمو بيكا، خلال استضافته مع الإعلامية ياسمين عز، في برنامجها «كلام الناس»،المذاع عبر شاشة «mbc مصر»، حيث وجه الاتهامات قائلًا: «أنا ممكن أعتزل حالا ومش عايز أدخل امتحانات النقابة تاني، علشان كل ما بدخل بسقط، أنا عايز أغني وآكل عيش، فيه افترا وظلم واقع عليّ، ولازم أظهر الحق، حرام عليكم أنا هموت وكفاية ظلم».

رد الموسيقيين

وفي رد آخر من أعضاء النقابة، قال الموسيقار أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، إن ما يتفوه به مؤدي المهرجانات حمو بيكا هذه الفترة وأيضًا عمر كمال وغيرهم، ما هو إلا مجرد ابتزاز واستفزاز للنقابة وأعضاء المجلس، متهمًا أياهم بأنهما لا يملكان دليلًا أو سندًا على ما يتحدثان عنه.

وتابع أحمد رمضان في حديثه بمداخلة هاتفية لبرنامج «خط أحمر» عبر قناة الحدث اليوم، قائلًا: «معرفش عمر كمال بتجيله حالات كده وفجأة تلاقيه في حتة تانية»، مؤكدًا أن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، لا يمكن الزج باسم قيمة كبيرة مثله في أي مقاطع فيديو يتحدث بها بيكا أو كمال على غيره.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن