الخطوط السعودية تنظِّمُ معرضا في باريس لإبراز المملكة كوجهة سياحية

الخطوط السعودية
الخطوط السعودية تنظِّمُ معرضا في باريس لإبراز المملكة كوجهة سياحية - الصورة من واس
معرض الخطوط السعودية في باريس
جانب من الحضور في معرض الخطوط السعودية في باريس - الصورة من واس
الخطوط السعودية
معرض الخطوط السعودية في باريس
2 صور

تحت عنوان "لتصل وتواصل" نظَّمت الخطوط السعودية في باريس معرضاً دوليًا، للتعريف بالسياحة في المملكة العربية السعودية، وإيضاح الصورة الذهنية عن السياحة فيها، وإبرازها كوجهة سياحية.

استعراض المشاريع الكبرى في المملكة

ويأتي المعرض بتنظيم من الخطوط السعودية بالتعاون مع الهيئة السعودية للسياحة، وشملت فعاليات المعرض استعراض العديد من المشاريع الكبرى في المملكة بما فيها مشروعات "نيوم" و "بوابة الدرعية" إلى جانب البرامج السياحية في محافظة العُلا.

حضور كبير لعدد من المسؤولين وشركات السياحة

وحضر المعرض الذي نظمته الخطوط السعودية الأميرة هيفاء بنت عبد العزيز بن محمد آل مقرن مندوب المملكة الدائم لدى منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو"، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية فرنسا، فهد بن معيوف الرويلي، وعددٌ من المسؤولين الدبلوماسيين وممثلي الهيئة الملكية بمحافظة العلا ومشروع "نيوم"، وعدد من الشركات العاملة في مجال السياحة.

استعراض مبادرات السعودية

وتم خلال المعرض دعوة العديد من وكلاء السفر والسياحة لإطلاعهم على أحدث المشاريع السياحية بالمملكة، بالإضافة لاستعراض مستجدات مبادرات "السعودية" التسويقية للفعاليات والبرامج السياحية التي تقام في المملكة.

برامج "عطلات السعودية"

ومن خلال المعرض تعرَّف المدعوون على ما توفره برامج "عطلات السعودية" من باقات متكاملة لرحلات طيران وفنادق، بالإضافة لتنظيم الجولات البحرية.

أهمية كبرى لمبادرة الخطوط السعودية

وتأكيداً على الأهمية الكبيرة التي تمتلكها مبادرة الخطوط السعودية للترويج السياحي بالمملكة في قلب باريس، فهي تعد إحدى خطواتها الطموحة لربط العالم بالمملكة بصفتها أجنحة رؤية 2030، كما أنها تستهدف امتداد هذه الحملة لتشمل العديد من الدول في قارة أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من مناطق العالم.

وسلَّطت الخطوط السعودية خلال المعرض الضوء على مجالات تعاونها المتنوعة مع وزارة السياحة، والهيئة العامة للترفيه، ووزارتيّ الثقافة والرياضة، وشراكاتها الإستراتيجية من خلال إسهاماتها في نقل المشاركين والزوار للفعاليات المتنوعة من مختلف أنحاء العالم إلى مطارات المملكة من خلال شبكة رحلاتها التي تصل إلى 4 قارات عبر أسطولها الحديث المزوّد بأحدث التقنيات.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"