مي عز الدين ينقصها أحمد زاهر وتعلن الحرب

مي عز الدين - الصورة من حسابها على انستغرام
مي عز الدين - الصورة من حسابها على انستغرام

أعربت الفنانة مي عز الدين، عن اشتياقها للتعاون مجددا مع الفنان أحمد زاهر، بطريقة مثيرة حيث اعتبرت مشاركتها ببطولة مسلسل "جزيرة غمام" في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022 بمثابة معركة، وقالت أن معها كتيبة من المقاتلين لا ينقصهم الا زاهر الذي يغيب عن الدراما الرمضانية للعام الثاني على التوالي، منذ مشاركته محمد رمضان بطولة مسلسل البرنس.

مي عز الدين - الصورة من حسابها على انستغرام

مي عز الدين، نشرت صور الفنان أحمد زاهر، عبر استوري حسابها الشخصي بموقع انستغرام، وعلقت قائلة: وحشتني يا زاهر.. كتيبة التمثيل اللي أنا فيها دي كان ناقصها أنت ويعلنوا الحرب.

رد أحمد زاهر - الصورة من حسابه على انستغرام

ورد عليها أحمد زاهر عبر خاصية الاستوري قائلا: إنت اللي وحشتيني يا أحلى ميوشة وأجمد ممثلة، يلا كسروا الدنيا كالعادة وأنا أول المتابعين للمسلسل كله، وعارف إنك حتفاجئي الناس الشخصية، ويا رب حبيبتي بالنجاح الكبير.

كتيبة مي عز الدين في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، تضم النجوم طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وأحمد أمين،، رياض الخولي، وفاء عامر، محمود البزاوي، عبد العزيز مخيون، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

بوستر مسلسل مي عز الدين - الصورة من حسابها على انستغرام

وتقدم مي شخصية فتاة تدعى سندس، وهي فتاة غجرية، تقيم على الجزيرة وتكون محور الصراعات بين الجميع.

يذكر أن أحمد زاهر، لم يظهر في موسم المسلسلات المصرية لرمضتان منذ نجاحه الكبير ببطولة مسلسل البرنس، بتقديم شخصية فتحي، شقيق رضوان الذي قدم دوره الفنان محمد رمضان، وقدم عدة أعمال خارج الموسم كما أعلن سابقا عن رغبته في العودة إلى شاشة السينما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»