أروى تستعرض رشاقتها بفستان أزرق وتنشر تعليقاً مثيراً للجدل

أروى - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
أروى - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

ظهرت الفنانة والإعلامية اليمنية أروى، بلقطات جديدة تستعرض فيها رشاقتها بفستان أزرق.

ونشرت أروى الصور عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»،تعليقاً مثيراً للجدل قائلة: «بما ان الناس معادن، لازم تقابل في حياتك اشكال مصديه ، الي يوافقني يحط قلوب ».

أروى بدت بفستان أزرق ناعم وأنيق للغاية، وأظهرت الفنانة اليمنية باللقطات قوامها الممشوق، معتمدة في إطلالتها على تسريحة شعر بسيطة.


هذا وكانت أروى قد قدمت حفل تسليم جوائز «الموريكس دور إنترناشيونال»، الأضخم بدورته الدوليّة الأولى في الخليج، تحت شعار «مسيرة نجاح من بيروت إلى دبي (2000- 2022)».

وكانت الإمارات العربية المتحدة، قد احتضنت الحفل للمرة الأولى بالتعاون مع JC MEDIA في منتجع «أتلانتس- النخلة دبي»، وحرص على الحضور باقة من ألمع نجوم الفن والإعلام ونجوم المجتمع.

ومن جانبها، كشفت أروى لـ «سيدتي» أن دورة الموركس دور هذا العام تحمل أحداثًا جديدة، مؤكدة أنها بينما تقُام في الخليج، باتت متوغلة أكثر في الدراما الخليجية، كما منحت أروى جائزة موريكس دور بحياتها الشخصية لزوجها، عائلتها ووالدتها لوقفتهم جميعاً إلى جوارها ومساندتها.

أروى كانت قد طرحت مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان: «قلبي» وذلك عبر قناتها الرسمي على موقع «يوتيوب»، وكانت أروى قد قدمتها للمرة الأولى في حفلها بـ إكسبو دبي، فيما أصدرتها بعدها بشكل رسمي مع فيديو من الحفل، الأغنية التي تمزج فيها أروى بين العربية والإنجليزية تأتي من كلمات وألحان تراث يمني، ومن توزيع عمرو عبد.

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»