تطور لافت طرأ على ستايلها. ما رأيكم بإطلالات ليدي غاغا؟

ليدي غاغا Lady Gaga
ليدي غاغا Lady Gaga
ليدي غاغا ترتدي الأصفر والأسود
ليدي غاغا Lady Gaga
ليدي غاغا ترتدي فستاناً من المخمل الأخضر
ليدي غاغا Lady Gaga
ليدي غاغا ترتدي فستاناً اسود من جايسون وو
ليدي غاغا Lady Gaga
ليدي غاغا ترتدي فستاناً من التول الأصفر الباهت
ليدي غاغا Lady Gaga
ليدي غاغا ترتدي بدلة سوداء من رالف لورن
خلال حفل الأوسكار Oscars
ليدي غاغا Lady Gaga
ليدي غاغا ترتدي الأصفر والأسود
ليدي غاغا ترتدي فستاناً من المخمل الأخضر
ليدي غاغا ترتدي فستاناً اسود من جايسون وو
ليدي غاغا ترتدي فستاناً من التول الأصفر الباهت
ليدي غاغا ترتدي بدلة سوداء من رالف لورن
6 صور

بات من الواضح أن ليدي غاغا Lady Gaga تسعى دوماً الى تغيير في ستايلها، فالنجمة التي كانت معروفة بستايل غريب بدءًا بالفساتين المصنوعة من اللحم أو الكعوب الشاهقة التي تنتعلها، وانتهاءً بالكورسيهات الجريئة التي تتخذ شكل الأكواز والتي تحمل توقيع جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier، تحوّلت النجمة في فترة قصيرة، الى ليدي من العصر الذهبي فالستايل الأميري والتسريحات الفنتدج هما أساس الريلوكنغ، ناهيك عن الطابع الأنثوي الذي طغى على الطابع الغوطي الذي لطالما عرفت به. ما سر هذا التغيير المفاجئ؟

هذا التغيير لم يكن وليد اللحظة، فالنجمة بدأت تعدّل من أسلوبها في اللباس منذ العام 2018 أي منذ مشاركتها في فيلم A Star is born الى جانب النجم برادلي كوبر Bradley Cooper، الذي أعادها إلينا نجمة رومانسية. لطالما نفت ليدي غاغا Lady Gaga وجود قصة حب في الأفق، ولكنها اعترفت أنّه عدّل من نظرتها الى الحياة والأمور، ومن صورتها في نظر نفسها. هذا الأمر الذي انعكس على إطلالاتها اللاحقة فبتنا نرى الفساتين الموحدة والقصات الأميرية التي تقترب أحياناً من أودري هيبورن Audrey Hepburn وغريس كيلي Grace Kelly لتعود الى ستايل استعراضي ولكن بطابع أنثوي راق. واختفى المكياج الثقيل ليحل المكياج النيود رغم الاستعانة بأحمر الشفاه الأحمر أحياناً.
مَن كان ليصدّق بأنّ النجمة ستطل بهذا الفستان الرومانسي الحالم والمصنوع من التول في ليلة الأوسكار ولكن المفاجأة انها لم تستعرضه على سجادة الأوسكار الحمراء.


لِم امتنعت عن الظهور على السجادة الحمراء للأوسكار؟

ليدي غاغا Lady Gaga في حفل التون جون الخيري

لقد تساءل رواد مواقع التواصل عن السبب الذي دفع بها الى الظهور بفستان راق أعدته لحفل الأوسكار في حفل ثان تزامن في الليلة نفسها مع حدث هام بحجم الأوسكار. لقد أطلت ليدي غاغا بفستان بيج مصفرّ من التول ويتسم بكونه خالياً من الأكمام من تصميم دار رودارتي Rodarte، وتزينت بمجوهرات من تيفاني أند كو Tiffany & Co التي تلتزم النجمة بها في مناسباتها الرسمية الهامة منذ أربع سنوات تقريباً. ورفعت شعرها بتسريحة شينيون عالية ورسمت فمها باللون البرغندي الباهت. أطلت النجمة بفستانها قبل الاوسكار في حفل ألتون جون الخيري الذي نظمة لصالح مرضى فقدان جهاز المناعة AIDS. ثم اتجهت الى مسرح دولبي لتطل في نهاية الحدث كمقدمة في الحفل متخلية عن أضواء السجادة الحمراء للأوسكار بنسخته الرابعة والتسعين.

ليدي غاغا Lady Gaga خلال حفل الأوسكار الأخير

وقد أطلت ليدي غاغا على المسرح مرتدية بدلة من الساتان المائي الأسود ونسقت معها قميصاً أبيض يزدان بصف من الأزرار السوداء وأحاطت عنقها بشريط منمق من الساتان، وانتعلت حذاء ستيليتو أسود لامع. الزي من تصميم دار رالف لورين Ralph Lauren. وقد استوحت إطلالتها من ستايل النجمة ليزا مينيلي Lisa Minelli واستحسن الجمهور بادرتها اللطيفة.
تابعي المزيد:ليدي غاغا نجمة أوسكار 2022 رغم عدم ترشحها.. ومخاوف من فشل دورة هذا العام!

ماذا عن إطلالاتها الأخيرة الثلاث؟

عدا إطلالتيها في حفل الأوسكار حرصت النجمة على التواجد في ثلاثة أحداث هامة وسنتحدث بالتفصيل عن ستايلها الذي اتبعته في كل واحدة منها:

ليدي غاغا Lady Gaga ترتدي من غوتشي Gucci

ليدي غاغا Lady Gaga

أطلت النجمة مؤخراً في حفل Critic's choice awards 2022 بفستان من الساتان الأصفر المزدان بالأسود عند الصدر وصُنعت أكمامه من الدانتيل الأسود. واتسمت إطلالتها بطلة The House Of Gucci بفستان راق حمل توقيع الدار مزود بذيل مخرم بقماش من المخمل الأسود. وتزينت بأقراط ماسية توجت هذا اللوك الرائع.

ليدي غاغا ترتدي من رالف لورن Ralph Lauren

ليدي غاغا Lady Gaga

هو لوك زمردي أميري تجسد بفستان مصنوع من المخمل والساتان اللامع الأخضر ويتمثّل بياقة منخفضة على شكل سبعة، ويترافق مع ذيل قصير وهو من تصميم دار رالف لورن Ralph Lauren. أطلت النجمة بهذا اللوك في حفل Bafta أي British Academy Film Awards.
تابعي المزيد: ليدي غاغا تسلط الضوء على المواهب الجديدة في حفل توزيع جوائز BAFTA

ليدي غاغا ترتدي من جايسون وو Jason Wu

ليدي غاغا Lady Gaga

كما تألقت النجمة بفستان أميري من الكريب الأسود بقصة بلوزة بيضاوية التصميم وتنورة متعددة الطبقات وحمل زيها توقيع جايسون وو Jason Wu في حفل National Board Review Gala.


ملاحظة: الصور من موقع رد كاربت فاشون أواردز الالكتروني