الدرعية التاريخية تستضيف العشاء الختامي للبرنامج الأول ضمن مبادرة كاتالايز السعودية

الدرعية التاريخية تستضيف العشاء الختامي للبرنامج الأول ضمن مبادرة كاتالايز السعودية
الدرعية التاريخية تستضيف العشاء الختامي للبرنامج الأول ضمن مبادرة كاتالايز السعودية

استضافت الدرعية التاريخية العشاء الختامي للبرنامج الأول ضمن مبادرة كاتالايز السعودية، التي جمعت أبرز الأسماء، من السعودية والعالم، في مجالات رأس المال الجريء وريادة الأعمال والاستثمار.
وأقام المهندس خالد الفالح وزير الاستثمار السعودي حفل عشاء ختامياً للمشاركين في البرنامج الذي يهدف لتعزيز الجهود لتوفير البيئة الخصبة لازدهار ونمو الشركات الابتكارية في السعودية.

جلسات نقاش مثمرة

وتم خلال اليوم الثالث من أعمال البرنامج عقد مجموعة من جلسات النقاش المثمرة بين رواد ومستثمري قطاع رأس المال الجريء والملكية الخاصة الدوليين والمحليين، حول مواضيع متعددة مثل المدن الذكية، ومستقبل التقنية وأس المال الجريء.

زيارة جناح استثمر في السعودية

كما استضاف جناح استثمر في السعودية أمس ضيوف ومتحدثي منصة كاتالايز السعودية في الحدث الرياضي الأكبر بالمملكة سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا1، بهدف الاطلاع على التطور الكبير الذي يشهده قطاعي الترفيه والرياضة.

نقاشات تفاعلية

بينما شهد اليوم الثاني من انطلاق منصة كاتالايز السعودية سلسلة من النقاشات التفاعلية، تبادل فيها خبراء قطاع ريادة الأعمال بجانب المستثمرين السعوديين والدوليين مختلف الأفكار والآراء حول التوجهات الحديثة في التقنية والذكاء الاصطناعي والترفيه والإعلام والرياضة.

أعمال الملتقى الأول لمنصة كاتالايز السعودية

وكانت أعمال الملتقى الأول لمنصة كاتالايز السعودية قد انطلقت في جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية "كاوست"، بتنظيم من وزارة الاستثمار السعودية وشركة "جادة" المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، في 26 من مارس الجاري، حيث استضاف أبرز قادة الأعمال العالميين بقطاع صناديق المال الجريء والملكية الخاصة الذين شاركوا في نقاشات ثرية حول نمو قطاعي الابتكار والتكنولوجيا بالسعودية.
تابعي المزيد:

تابعي تحفيز الشركات الاستثمارية

وكان الفالح قد ذكر في وقت سابق، أن إطلاق المنصة يأتي كمبادرة جديدة تعكس تكامل الجهود الاستثمارية، وتسعى لتحفيز الشركات الابتكارية وروّاد الأعمال وقطاع الشركات الناشئة، ودعم جهود تنويع الاقتصاد الوطني.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر" "سيدتي".