أفكار نشاطات مسلية بين الأصدقاء

أفكار نشاطات مسلية بين الأصدقاء
اذهب إلى مقهاك المفضل
أفكار نشاطات مسلية بين الأصدقاء
اشترك في أحد سباقات الجري أو ركوب الدراجات
أفكار نشاطات مسلية بين الأصدقاء
اذهب إلى أسواق البضائع المستعملة
أفكار نشاطات مسلية بين الأصدقاء
أفكار نشاطات مسلية بين الأصدقاء
أفكار نشاطات مسلية بين الأصدقاء
3 صور

قضاء الوقت مع الأصدقاء في حد ذاته يعتبر وسيلة رائعة لتمضية الوقت بشكل جيد، يعود علي الجميع بالنفع والراحة النفسية والسعادة، ولكن إذا كنتم من النوع الذى يحب قضاء الوقت في مكان ما كنادٍ أو مطعم أو مقهى، لكن الملل قد يصيبكم من تكرار نفس الأنشطة في كلّ مرة، وإذا كنت تبحث عن طريقة لتقضي بها وقتاً رائعاً مع أصدقائك؛ فهذا المقال يقترح عليك بعض الأنشطة الجديدة التي يمكن أن تجربها لتكسر الملل.

موقع "lifehack" يقدم قائمة بعدد من الأفكار لقضاء أوقات ممتعة مع أصحابك، مليئة بالأنشطة المسلية.

الاستمتاع في الهواء الطلق

- اذهب إلى الحديقة

بغض النظر عن مرحلتك العمرية؛ فإن الذهاب إلى الحديقة، دائماً ما يكون مناسباً، سواء إذا لعبتم كرة القدم سوياً، أو اصطحبت أبناءك معك إلى ساحة ألعاب الأطفال؛ فإن الحديقة مكان مناسب دائماً للمرح.

- اجتمعوا لتناول الغداء أو العشاء

يمكنك أن تذهب معهم إلى مطعمك المفضل، أو أن تجتمعوا في المنزل وتأكلوا سوياً إذا أردت أن توفّر بعض المال، أو لست في مزاج للخروج من المنزل، سيكون عندك فرصة لتبادل الحديث مع أصدقائك بينما تأكلون، أو أثناء إعداد الطعام.

- اذهبوا إلى مقهاكم المفضل

من الممتع أن تجلس في مكان يعرفك فيه الجميع ويعرف فيه النادل طلبك بالضبط، وفي نفس الوقت تسترخي وتتبادل الحديث مع أصدقائك.. التخطيط المسبق للموعد يعطي فرصة لأكبر عدد من أصدقائك أن يرتبوا جدول مواعيدهم والحضور إلى الموعد.

- تشاركوا عمل تطوعي

الأعمال التطوعية قد تشمل الكثير من المرح، لذلك حاول أن تحظى بوقت جيد بينما تساعد الآخرين، هذا سيعطيك شعوراً بالرضا عن نفسك بينما تحظى بالمرح وتقومين بعمل مفيد.

• التطوع ببضع ساعات أسبوعياً وقضاء عض الوقت للمساعدة في إحدى دور الرعاية.

• اقض بعض الوقت مع أصدقائك ومع إخوتهم الأصغر منكم سناً.

• تطوعوا معاً للعمل بضع ساعات في أحد بنوك الطعام، أو تبرعوا لهم بالطعام.

* الحفلات والرحلات والتنظيف والاطلاع

نشاط رياضي

-الذهاب إلى حفل موسيقي أو نشاط ثقافي.. كثير من المدن تقدم تذاكر مخفضة لحضور الفعاليات الثقافية والغنائية والمهرجانات والمسرحيات، ابحث في الجريدة أو على الإنترنت، ستجد بعض الأنشطة غير المكلفة التي يمكن أن تذهبوا إليها معاً.

- الذهاب إلى أسواق البضائع المستعملة

قد تحظى بالكثير من المتعة مع أصدقائك في البحث عن بضائع قيّمة قليلة التكلفة في أسواق البضائع المستعملة المقامة بالقرب منك، بعض هذه الأسواق يكون موسمياً، في الصيف خاصةً، وفي أماكن مفتوحة أحياناً، ابحث في الجرائد والإنترنت لتجد سوقاً قريباً منك.

- خطط لرحلة تخييم

التخييم في الهواء المفتوح والاتصال بالطبيعة، قد يكون غاية في المتعة برفقة الأصدقاء، ولا يشترط أن تفعل ذلك في مكان بعيد، ابحث عن مكان مناسب بالقرب منك أو في حديقة منزل أحد من أصدقائك، إذا ذهبت للتخييم معهم، تأكد أن يصطحب كلٌ منهم ما يلزمه من معدات وغذاء وماء.

- اشترك في أحد سباقات الجري أو ركوب الدراجات

بعض مواقع الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية توفر لك خدمة البحث عن سباق الجري القريب منك، الذهاب لمثل تلك الأنشطة برفقة أصدقائك، سيكون من الأنشطة المرحة للغاية التي يمكن أن تتشاركها معهم، بعض سباقات الجري يكون بها موعد مخصص للمشي لمن لا يستطيعون الجري لمسافات طويلة.

- يوم للتنظيف الجماعى

ما رأيك فى تخصيص يوم من نهاية كل أسبوع لتذهبوا بالتوالي إلى منازل أصدقائكم لمساعدتهم في تنظيف غرفهم أو بيوتهم إذا كانوا مغتربين؛ لتمضوا وقتاً ممتعاً لا يخلو من المرح، وتخففوا العبء عن بعضكم البعض.

- استمتعوا بالاطلاع على ألبومات الصور القديمة

سواء أكنتم أصدقاء قدامى أو لا، مشاركة الاطلاع على ألبومات الصور القديمة سيمنحكم وقتاً ممتعاً بدرجة لا توصف، وربما يذكركم بأصدقاء قدامى أو ذكريات مشتركة سعيدة تعيدكم سنوات إلى الوراء.