بعد صفعة ويل سميث لكريس روك الشرطة حضرت إلى حفل الأوسكار

كريس روك - الصورة من حسابه في انستغرام
كريس روك - الصورة من حسابه في انستغرام
كشف ويل باكر، منتج حفل جوائز الأوسكار، أنّ الشرطة حضرت إلى حفل الأوسكار، وكانت على استعداد لتوقيف ويل سميث بعد صفعه زميله الكوميدي كريس روك.
وأكد باكر أنه كان بجانب كريس روك عندما وصلت الشرطة إلى المكان للتحدث معه عن الحادثة التي حصلت أمام أعين الملايين،
وقال باكر خلال حديثه لقناة "آيه بي سي" إنّ شرطيين توجّها إلى روك بالقول: "مستعدون لإحضار ويل سميث فوراً، يمكنك تقديم شكوى ونستطيع توقيفه"، لكن روك لم يرغب في أن تأخذ الأمور هذا المنحى، ورفض استخدام حقه بالدعوى بعدما شرح له الشرطيان الخيارات المتاحة أمامه وسألوه ما إذا كان يرغب في أن يتّخذوا أي تدبير.
وكانت شرطة لوس أنجلوس قد أعلنت، مساء الأحد في 26 أذار/ مارس 2022 وبعد حفل الأوسكار، أنّ روك رفض تقديم شكوى ضد سميث، وعليه لن تحصل أي ملاحقة قضائية بحق النجم ويل سميث.

حادثة صفع ويل سميث لكريس روك

وكان ويل سميث، وقبل صعوده بدقائق لتسلُّم جائزة أفضل ممثل عن فيلم king Richard، قد صعد على المسرح لصفع مقدم الحفل الممثل الكوميدي كريس روك، الذي سخر من زوجته جادا بينكيت التي حضرت الحفل حليقة الرأس.
فخلال تقديم كريس جائزة أفضل فيلم وثائقي، قال: «ننتظركِ في فيلم GI Jane 2»، في إشارة لإطلالة ديمي مور في الفيلم التي ظهرت فيه حليقة الرأس، وكانت ردة فعل النجم ويل سميث في بداية الأمر طبيعية، بل كان يضحك، لكنها ثوانٍ عديدة حتى شاهد انزعاج زوجته؛ ما دفع ويل للصعود للمسرح وصفعه بقوة، ثم العودة إلى مكانه وتهديده بعدم نطق اسم زوجته مرة أخرى على لسانه.
وخلال كلمته عن حادثة اعتدائه على كريس روك خلال تسلُّمه جائزة أفضل ممثل برَّر النجم أن ما فعله كان بدافع الحب؛ حيث قال ويل سميث: «كما أريد أن أعتذر للأكاديمية، ولجميع زملائي المرشحين، فالحب سيجعلك تفعل أشياء مجنونة، ماذا يمكن القول أكثر من ذلك».
وفي اليوم التالي نشر ويل سميث بياناً عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك» جاء فيه «إن العنف بجميع أشكاله سامٌّ ومدمر، وكان سلوكي فى حفل توزيع جوائز الأوسكار، الليلة الماضية، غير مقبول ولا يُغتفر.. النكات على حياتي هي جزء من الوظيفة، لكن النكات حول حالة «جادا» الطبية، كانت أكثر من أن أتحملها، وكان رد فعلها عاطفياً».
وأضاف ويل سميث: «أود أن أعتذر لك علناً يا كريس؛ كنتُ خارج الإطار، وكنتُ مخطئاً. أشعر بالحرج، وأفعالي لم تكن مؤشراً على الرجل الذي أريد أن أكونه. لا مكان للعنف في عالم الحب واللطف».
كما قدَّم النجم اعتذاراً من الأكاديمية والحضور إضافة إلى كل من شاهد الحفل، وعائلة ويليامز التي قدَّم جزءاً من تاريخها في فيلمه king Richard الذي حصل على دوره به أول جائزة أوسكار في حياته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»