جائزة Stars of Stony Brook لعام 2022 من نصيب الأمير ألبرت

الأمير ألبرت وزوجته - الصورة من حساب الأميرة شارلين على انستغرام
الأمير ألبرت وزوجته - الصورة من حساب الأميرة شارلين على انستغرام
سيتسلم الأمير ألبرت أمير موناكو جائزة Stars of Stony Brook لعام 2022 تقديراً لعمله من أجل حماية المحيطات خلال حفل سيقام في مطعم Cipriani في مدينة نيويورك، في يوم 13 نيسان/ إبريل 2022.
ويعمل الأمير ألبرت على المشاريع والمبادرات التي تساهم في حماية البيئة عامة وحماية البيئة البحرية والمحيطات خاصة من خلال مؤسسته الخيرية.
وتمكن الأمير عبر مؤسسته الخيرية من جمع أكثر من مليار دولار أمريكي، لصالح المنظمات التي تقدم مشاريع ومبادرات خاصة لحماية محيطات العالم.
كما سيشهد الحفل أيضاً تسلم الرئيس الفخري لجامعة ستانفورد جون إل هينيسي، جائزة Stars of Stony Brook الأخرى لعام 2022 وذلك تقديراً لعمله في تعزيز التقدم في علوم الكمبيوتر والهندسة الكهربائية.
يشار إلى أن مؤسسة Stars of Stony Brook هي مؤسسة خيرية تابعة لجامعة ستوني بروك الأمريكية وتأسست في عام 2000.
وتهدف Stars of Stony Brook إلى تقديم المنح الدراسية وتمويل مبادرات البحث العلمي والأكاديمي، حيث نجحت حتى اليوم في جمع أكثر من 64 مليون دولار.

يوم ميلاد الأمير ألبرت

وكان الأمير ألبرت الثاني، قد احتفل بيوم ميلاده الـ64 يوم الإثنين في 14 مارس/ آذار 2022، بشكل مميز للغاية، خاصة أن ذكرى ميلاده قد حلت بعد أيام قليلة من عودة زوجته الأميرة شارلين إلى إمارة موناكو، بعد غياب أشهر طويلة.
وبحسب وسائل الإعلام في موناكو فقد احتفل الأمير هذا العام بميلاده بخصوصية في مقر إقامته في قصر إمارة موناكو، بصحبة زوجته الأميرة تشارلين، وطفليهما التوأم الأمير جاك، ولي عهد إمارة موناكو، والأميرة غابرييلا.
وكان قصر الإمارة قد أعلن في بيان عن عودة الأميرة شارلين في 12 مارس 2022 ، جاء فيه: "بالاتفاق مع أطبائها، وبينما كان تعافيها على المسار الصحيح، اتفق الأمير ألبرت والأميرة شارلين على أنها يمكنها الآن مواصلة فترة نقاهتها في الإمارة مع زوجها والأطفال إلى جانبها".
وأضاف القصر: "ستحتاج الأميرة "شارلين" إلى بضعة أسابيع أخرى لمواصلة تعافيها قبل أن تتمكن من استئناف أنشطتها الرسمية تدريجياً". واختُتمت الرسالة بالمطالبة باستمرار الخصوصية للأسرة، حيث إن "شارلين" لا تزال بحاجة إلى السلام والهدوء، لذلك يطلب الزوجان استمرار احترام حياتهما الخاصة وبيئتهما الأسرية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»