كونتيسة ويسيكس تتولى أحد الأدوار العسكرية للأمير فيليب

كونتيسة ويسيكس القائد العام لـ REME- الصورة من موقع Royal Central
كونتيسة ويسيكس القائد العام لـ REME- الصورة من موقع Royal Central
منحت الملكة "إليزابيث" كونتيسة ويسيكس "صوفي" منصباً فخرياً شغله الراحل الأمير "فيليب"- والد زوجها- لمدة نصف قرن، وذلك بعد خدمة الشكر التي احتفلت بحياته. تم الإعلان عن أن "صوفي" ستشغل الآن منصب العقيد العام للمهندسين الكهربائيين والميكانيكيين الملكيين REME. التقت "صوفي" بعد خدمة الشكر مع القائد العام لـ REME، والعقيد والقائد في الفيلق يوم الأربعاء ليتم تعيينها رسمياً في هذا المنصب.

الأمير فيليب ومنصب العقيد العام للمهندسين الكهربائيين والميكانيكيين الملكيين

تم تعيين الأمير "فيليب" عقيداً عاماً في REME في عام 1969؛ بعد أن شغلت الأميرة "مارينا" من كنت المنصب من عام 1963 حتى وفاتها في عام 1968. طلبت الوحدة من الملكة تعيين عقيد عام جديد في عام 1969، حيث يمكن استخدام منصب أمير ويلز القادم لاستثماره كمكان لتعيين أعضاء جدد. مناصب شرفية. لقد طلبوا على وجه التحديد من الأمير "فيليب" تولي الدور، حيث أظهر اهتماماً كبيراً بعملهم ووحدتهم ككل. تم الإعلان العام في 9 يونيو 1969، وزار الدوق الفيلق في 4 يوليو. واصل الأمير "فيليب" الزيارة وظل على اطلاع دائم بعمل REME خلال العقود الخمسة التي قضاها في منصب العقيد العام.

كونتيسة ويسيكس ومناصبها العسكرية

شغلت كونتيسة ويسيكس عدة تعيينات عسكرية فخرية أخرى بالإضافة إلى تعيينها الجديد. في المملكة المتحدة، شغلت منصب العقيد العام لسلاح التمريض بالجيش الملكي للملكة "ألكسندرا"، العقيد العام للفيلق الملكي لموسيقى الجيش، الراعية HMS Daring (السفينة الرائدة أو إحدى مدمرات الدفاع الجوي من الدرجة الجريئة المصممة للبحرية الملكية)، والعقيد الملكي في الكتيبة الخامسة The Rifles، و تكريم العميد الجوي الفخري لسلاح الجو الملكي. كما أنها شغلت منصبين كنديين: العقيد العام لفوج لينكولن وويليند والعقيد العام في جنوب ألبرتا لايت هورس.

المهندسين الكهربائيين والميكانيكيين الملكيين

المهندسين الكهربائيين والميكانيكيين الملكيين هم فيلق الجيش البريطاني المسؤول عن صيانة وصيانة جميع معدات الجيش. تم تشكيلها في الأصل في عام 1942 عندما كانت عدة فرق مختلفة مسؤولة عن صيانة المعدات، وبالتالي أُعيد تنظيمها. حدثت عمليات إعادة تنظيم أخرى في عامي 1951 و 1952.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»