لورين عيسى تتحدث لـ "سيدتي" عن الزاهرية

لورين عسيى - الصورة من حسابها على الانستغرام
لورين عسيى - الصورة من حسابها على الانستغرام

عبَّرت المخرجة لورين عيسى عن سعادتها بالأصداء التي سمعتها وتلقتها بعد عرض أولى حلقات مسلسل "الزاهرية"، وقالت لـ "سيدتي": "الحمدالله سعدت جداً بما وصلني من أصداء جيدة عن مسلسل الزاهرية الذي عملت مع فريقه الرائع من خلال مساعد مخرج أول".

وتابعت: "يُعرض حالياً ضمن الأعمال الرمضانية مسلسل الزاهرية.. وهو من بطولة الفنانة سناء بكر يونس وعبدالإله السناني وخالد صقر وعلي إبراهيم وعهود السامر وأسامة القس وأضوى فهد وسامر الدوسري ومحمد القحطاني وميسون الرويلي وراوية أحمد وعبدالعزيز المبدل وفيصل الدوخي وعبدالمجيد الجارالله وغازي حمد ونورا ياسين والطفل خالد عبدالحكيم".

وأضافت: "ويأتي المسلسل التلفزيوني في 19 حلقة، مدة كل حلقة أربعون دقيقة، تُعرض خلال أيام شهر رمضان المبارك، وتدور عن قصص في الثمانينيات، وتم بناء أجزاء من القرية وتصميم الديكور، والتصوير كامل مع التجهيز وتسليم العمل كاملاً خلال أقل من شهرين، ومدير الإنتاج هو عبدالله صالح، والعمل من إنتاج المركز العربي الإعلامي، ورئيسه التنفيذي طلال العواملة، وهو من تأليف أمل الفاران وإخراج سائد الهواري".

واختتمت لورين: "أتمنى أن ينال العمل استحسان المتابعين.. وفيه الكثير من الأحداث التي لن أكشف عنها لأترك للمتابعين فرصة متابعتها".